Advertise here

وفود نقابية وإجتماعية وبلدية تلتقي النائب جنبلاط في المختارة

16 شباط 2019 15:47:00 - آخر تحديث: 17 شباط 2019 08:19:21

إلتقى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في إطار استقبالات السبت في قصر المختارة، عدداً من الوفود الشعبية والأهلية والبلدية، عرضت معه قضاياها على مختلف المستويات الإنمائية والحياتية والاجتماعية بحضور وزير الصناعة وائل أبو فاعور، والنائب بلال عبد الله، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وفي هذا السياق، التقى النائب جنبلاط وفداً من نقابة المالكين في لبنان برئاسة النقيب باتريك رزق الله، عرض معه موضوع قانون الإيجارات الجديد الذي صدر من دون مراسيم تطبيقية وما نجم عن ذلك من نزاعات قضائية، وضرورة إقراره كاملا في مجلس الوزراء، إلى جانب أهمية إقرار قانون إيجارات للوحدات غير السكنية.

كما التقى وفداً من بلدة ديركوشة الشوف، ضم المجلس البلدي ونادي ديركوشة، لشكره على تقديماته الخاصة للبلدة والإنجازات الإنمائية والطرقات، وبحث في تطوير بيت الضيعة. وألقيت كلمات شكر وثناء باسم البلدية والنادي.

ومن زوار المختارة وفد شبابي من بلدة بريح الشوف، مع إدارة فرع الحزب التقدمي الإشتراكي الجديدة في البلدة، ناقش قضايا متصلة بالقرية وأبنائها.

بعد ذلك، التقى وفداً من جمعية الإنماء الاقتصادي في الجبل، طلب رعايته الاحتفال بعيد المعلم وتكريم أساتذة من التعليم الرسمي والخاص، يقام في قاعة المكتبة الوطنية في بعقلين في 11 آذار المقبل.

واستمع النائب جنبلاط إلى عرض من اتحاد بلديات الشوف السويجاني برئاسة المهندس يحيى أبو كروم حول مسائل متعلقة بتطوير قرى الاتحاد الذي يضم بلديات، بعقلين، عين وزين، الجديدة-بقعاتا، السمقانية، الكحلونية، مزرعة الشوف، عينبال، وعترين، إضافة إلى عدد من المجالس البلدية في قرى وبلدات الجبل.

وتلقى سلسلة مراجعات من أندية وجمعيات وفروع حزبية في المناطق ومواطنين.