Advertise here

جوزف عطية يفتتح مسابقة "AAA MADRASATI" في بعقلين

19 شباط 2020 11:00:00 - آخر تحديث: 19 شباط 2020 12:16:36

انطلقت مسابقة مدرستي (AAA MADRASATI) التي تقيمها "مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" للسنة الأولى، في ثانوية بعقلين الرسمية في الشوف، مع الفنان جوزيف عطية الذي حفز الطلاب على إمكان تحقيق اهدافهم في لبنان، في حضور نائب رئيس بلدية بعقلين فيصل حماده ممثلا ً رئيس وأعضاء مجلس البلدية ولجنة سيدات بعقلين وجمعية الانماء الاقتصادي.

الجرمقاني
رئيسة المؤسسة إيناس الجرمقاني شكرت رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لدعمه المسابقة، وقالت: "علينا أن نحلم وأن نظل مؤمنين بوطننا وأن نرفع اسم الشوف، فثمة أسماء كثيرة من منطقتنا حلقت ونجحت ورفعت راية النجاح عاليا حتى في الخارج".

وتوجهت الى الطلاب، بالقول: "لا تضعوا حدوداً لأحلامكم...".

واشارت الجرمقاني الى ان "المؤسسة استطاعت الحصول على 7 منح من الجامعات التي نتعاون معها في مسابقة  IAAF "AWARDS، وهي جامعة الروح القدس الكسليك، جامعة القديس يوسف، جامعة البلمند، الجامعة اللبنانية الأميركية، جامعة سيدة اللويزة وجامعة بيروت العربية.

يذكر أن AAA MADRASATI"" هي مسابقة لثانويات الشوف الرسمية لأفضل مشروع قابل للتنفيذ وهدفه تحسين معيشة الشباب في الشوف، أكان من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية، حيث ستقدم المؤسسة ثلاث جوائز مادية بقيمة ثلاث ملايين ليرة لبنانية للرابح الأول ومليونا ليرة لبنانية للرابح الثاني ومليون ليرة لبنانية للرابح الثالث من بين 14 مشروع، كما ستحاول تأمين الدعم المادي إن توفر من جهات تلتزم المشاريع.