Advertise here

بعد فوزه بـ 10 بطولات... فادي العنداري يستحق لقب "الاسطورة"

30 كانون الأول 2019 13:10:19

"الاسطورة" فادي العنداري، لقب استحقه بجدارة بعد فوزه بعشر بطولات عام 2019 بالفنون القتالية، كونها المرة الأولى التي يلعب فيها رياضي كمال الأجسام مباشرة بعد مباراة الفنون القتالية. وهي المرة الأولى ايضا التي يحصل فيها رياضي على اربعة ألقاب احترافية عالمية في رياضة الفنون القتالية. 

 

العنداري حقق مجموعة من الإنجازات الكبيرة في البطولات العالمية، حيث أحرز أربعة ألقاب احترافية عالمية في الملاكمة التايلاندية "مواي تاي" و "تاي بوكسينج" في بانكوك. وكان ابرز انجازاته فوزه في مواجهة عنيفة ومصيرية ضد البطل التايلاندي المحترف رغم إصابته في الركبتين وكسر في اصابع القدم ونزيف حاد في الأنف في الجولة الأولى، فتمكن من احراز اللقب في الجولة الثانية بالضربة القاضية.

 

ومن بانكوك انتقل العنداري من المستشفى على كرسي متحرك إلى المطار للسفر الى كوريا الجنوبية للانضمام إلى البطولة العالمية الثانية في رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية، وهناك ادهش الحضور بكونه اول لاعب يقوم بعرض تضمن رفع علم بلاده وهو يرقص على انغام موسيقى وطنية رغم اصابته.

 

العنداري "الأسطورة" أحرز اللقب الرابع في رياضة " المواي تاي"، "التاي بوكسينج " وبعد مرور 24 ساعة فقط فاز بستة القاب في رياضة اللياقة البدنية. وهو يستعد الآن للمشاركة في دورة الالعاب القتالية التاسعة في مدينة     شيبوكساري في روسيا في آب 2020، حيث ستقام بطولة العالم إحتراف في الألعاب القتالية المختلطة.