Advertise here

خسارة ثانية لسيدات لبنان في غرب آسيا

11 كانون الثاني 2019 18:52:00 - آخر تحديث: 14 كانون الثاني 2019 15:17:34


خسر المنتخب اللبناني من نظيره الأردني 1-3 (الشوط الأول 0-2) في الجولة الثالثة من منافسات بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات بكرة القدم وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة التابع لنادي المحرّق البحريني، بحضور السفير اللبناني في البحرين ميلاد نمور.
سجّلت للبنان حنين تميم في الدقيقة 58، وللاردن رايا حينا وانفال السوفي في الدقيقتين 8 و12 توالياً وشاهيناز جبريل (52). 
تقدم الاردن بهدفٍ مبكر واستحوذ على الكرة في أغلب فترات الشوط الأول حيث فقدت لاعبات الأرز تركيزهن خاصة بعد اصابة زميلتهن ديما الكستي وخروجها من الملعب. وفي الشوط الثاني تحسّن أداء لبنان امام النشميات وظهرن بشكل أفضل حيث اعتمدن على الهجمات المرتدة لتسجيل هدف حيث استطاعت حنين تميم تقليص الفارق في الدقيقة 58.
وقال مدرب منتخب الأردن عزالدين شيح أن المباراة كانت جيدة حيث كان الهدف تسجيل أكبر عدد من الأهداف "استطعنا تسجيل ثلاثة اهداف ومنتخب لبنان قدم اداءً جيداً وخلق لنا صعوبات في بعض فترات المباراة سنعمل على تجاوزها في المباراة القادمة".


وأوضح الشيح "سنعمل على الاستعداد لكل مباراة وصولا الى النهائي مع البحرين وسندافع بكل عزيمة وارادة عن لقبنا".
وفي السياق عينه، أكدت لاعبة منتخب لبنان ليلي اسكندر أن النتيجة خالفت التوقعات "لم تكن النتيجة كما كانت تطلعاتنا الا اننا قدمنا اداءً جيداً والأهم اننا لعبنا بروح واحدة". وأضافت اسكندر "نتحضّر دائما لجميع المباريات بنفس المستوى ولا نقلل من اهمية أي مواجهة، جميعنا يداً واحدة وسنقدّم دائماً أفضل ما لدينا والمهم ان نصل للنقاط الفنية التي يعمل مدربنا على تحقيقها".
قاد المباراة الحكم  الفلسطيني سامح القصاص وعاونه الاماراتي جاسم العلي والكويتي علي العلي، والاماراتية مريم الزرعوني حكما رابعاً.


ويلتقي لبنان مع فلسطين في آخر منافسات البطولة الثلثاء في 15 كانون الثاني على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين عند الساعة 15:00 بتوقيت بيروت.