Advertise here

التقدمي صليما وبتبيات يكرمان الرفاق القدامى والجدد

31 كانون الأول 2018 15:01:00 - آخر تحديث: 01 كانون الثاني 2019 17:26:00

كرّم فرع بلدة صليما في الحزب التقدمي الاشتراكي 12 رفيقا من البلدة تخطى عمرهم  65 عاماً وهم من الرعيل الأول للحزب. 

وذلك في احتفال أقيم بمناسبة الاعياد وشهر ميلاد القائد الشهيد كمال جنبلاط، وبحضور عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن، رئيس الاركان الاسبق في الجيش اللبناني اللواء شوقي المصري، عضو مجلس القيادة لما حريز، وكيل داخلية المتن في الحزب عصام المصري، وممثلين عن الاتحاد النسائي ومنظمة الشباب والكشاف التقدمي.

وبعد كلمة من ممثل مسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي في البلدة وعضو جهاز مفوضية الثقافة ميرفت سعيد، تحدث مدير الفرع أيمن المصري مرحبا بالحضور ومهنئا بالاعياد.

 ثم شكر "ابو الحسن والمصري والرفاق على مشاركتهم بتكريم المناضلين الذين بدأوا مشوارهم مع المعلم الشهيد كمال جنبلاط وتابعوا المسير في المحطات الصعبة مع رئيس الحزب وليد جنبلاط مثمنا تضحياتهم ومؤكدا على متابعة المسيرة دفاعا عن لبنان وشعبه وسعيا لتحقيق العدالة الاجتماعية فيه.

والقى كل من رؤوف محمود المصري، وطليع فايز المصري، قصيدتي شعر من وحي المناسبة.

ثم كانت كلمة المكرمين ألقاها المناضل رياض فايز المصري الذي ذكر بمراحل النضال والمحطات الوطنية، متمنيا للحزب والرفاق رفاق الجدد دوام النهضة والتجدد، واكمال مسيرة المعلم الشهيد."

بعدها، وزعت الدروع التقديرية على المكرمين، وكان حفل كوكتيل

 بتبيات
وكان فرع بلدة بتبيات في التقدمي قد احتفل على طريقته بلقاء ودي مع الرفاق الجدد من ابناء البلدة الذين اقسموا يمين الانتساب للحزب بعد دورة تثقيفية مكثّفة. 

واقام جلسة حوار مع الرفاق الجدد بحضور وكيل داخلية المتن عصام المصري ومعتمد المنطقة عدنان البنا ومدير الفرع ناجي شعبان واعضاء الهيئة الادارية بالفرع.

وتخلل المناسبة كلمات ترحيب بالمنتسبين اختُتمت بتهنئة من "المصري" الذي خاطب الرفاق الجدد متمنيا لهم التوفيق في مسيرة النضال الواعدة التي تنتظرهم على خطى المعلم الشهيد كمال جنبلاط.