Advertise here

وقفة تضامن لأهالي البقاع الغربي وراشيا مع الجيش اللبناني والقوى الامنية

07 حزيران 2019 19:48:00 - آخر تحديث: 07 حزيران 2019 20:05:26

 


نفذ اهالي بلدة الصويرة وقرى البقاع الغربي وراشيا وقفة تضامن مع الجيش  اللبناني والقوى الامنية على طريق عام المصنع راشيا عند مدخل بلدة الصويرة شارك فيها عدد من رؤوساء بلديات ومخاتير قرى المنطقة  وعدد من العسكريين المتقاعدين.

 بعد النشيد الوطني اللبناني  ودقيقة صمت على ارواح الشهداء الذين سقطوا في طرابلس وشهداء الجيش والقوى الامنية. القى رئيس بلدية الصويرة حسين عامر كلمة "اكد فيها  الوقوف الى جانب الجيش اللبناني والقوى الامنية. وطالب بتحصين هاتين المؤسستين واهمية ابعادهما عن التجاذب السياسي وتقديم ما يلزم من اجل تعزيز قواها  وحضورها .لان الجيش والقوى الامنية حماة السلم وضمانة الاستقرار والامن وواجبنا الالتفاف حول المؤسسة العسكرية بوجه كل من يحاول المساس بهيبة الدولة وشرعيتها.

واضاف عامر كل الوفاء والرحمة لشهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
بدوره العميد حسن حسن كان له كلمة بالمناسبة قال فيها" ان اي مساس بحقوق العسكريين في الخدمة وفي التقاعد هي محاولة بائسة من قبل الفاسدين بغية تقويض وافراغ المؤسسات الامنية وعلى رأسها الجيش من اي مضمون وطني وعقائدي.
واضاف: يسود اوساط المتقاعدين موجة غضب عارمة نتيجة العمل الارهابي الاخير في طرابلس وسقوط شهداء وترويع أهلنا في طرابلس الفيحاء. يقسم المجتمعون ويعاهدون القوى الامنية بالوقوف صفاً واحداً ويداً واحدة الى جانبهم مهما غلت التضحيات.
ثم وضع  المعتصمون اكاليل من الورود على نصب الشهداء عند  مدخل البلدة.