Advertise here

نشاط كشفي لمناسبة عيد الأم في شويا

25 آذار 2019 21:23:00 - آخر تحديث: 25 آذار 2019 23:04:58

بمناسبة عيد الأم، أقام فوج شويا في جمعية الكشاف التقدمي - المنطقة السابعة لقاء أحبة لامهات الكشاف حضره الى الامهات وكيل داخلية حاصبيا - مرجعيون شفيق علوان، رئيس بلدية شويا عطالله دعيبس، مدير مدرسة شويا رفيق ابو سعد، مدير فرع شويا صادق علوان ومفوض منطقة حاصبيا فادي زين الدين. 

عرفت اللقاء الكشافة رزان علوان، كما كانت كلمة لكل من مدير مدرسة شويا رفيق ابو سعد ومفوض منطقة حاصبيا فادي زين الدين، ثم تحدثت ديانا ابو عمر باسم الامهات.
 من جهته، استذكر علوان ما يحمل هذا الشهر من مناسبات مختلفة، من يوم المرأة العالمي الى عيدي الام والطفل، مضيفا "ولن ننسى الذكرى السنوية لاستشهاد المعلم كمال جنبلاط الذي لولا تعاليمه والمبادئ التي تربينا عليها في حزبه والى جانب رئيس الحزب وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط لما كنا لنلتقي اليوم". 

وقدم علوان التهاني للامهات في عيدهن، شاكرا الكشاف على هذه اللفتة المميزة، داعيا الامهات الى احتضان الكشاف الذي يعتبر مدرسة في الاخلاق والوطنية في زمن تطغى فيه الفات والعادات السلبية من ألعاب الهواتف النقالة، الى آفة المخدرات التي تطرق ابواب مجتمعنا، متمنيا لفوج شويا الازدهار والتقدم. 
وتخلل اللقاء صرخات واغان كشفية وانتهى بقطع قالب حلوى وتقديم هدايا تذكارية للامهات المشاركات.