Advertise here

"التقدمي"- برجا يستكمل لقاءاته مع هيئات وفعاليات البلدة

29 تشرين الثاني 2020 16:11:00

تستكمل الهيئة الإدارية لفرع برجا في الحزب التقدمي الإشتراكي لقاءاتها مع الأحزاب، والبلدية، والمخاتير، والجمعيات في البلدة، وذلك ضمن خطة التواصل والتنسيق التي تعتمدها.

 وفي هذا الإطار، التقى وفد من الهيئة الإدارية مخاتير البلدة في منزل المختار عمر دمج، حيث جرى نقاشٌ حول مجمل الأمور، وكان تركيزٌ على الشق الأمني لناحية السرقات المتكررة، وانتشار ظاهرة تعاطي المخدرات، فضلاً عن الأمور الحياتية اليومية الملحة للمواطن البرجاوي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها البلد، والمترافقة مع جائحة كورونا.

كما تمّ التطرق إلى موضوع استكمال تجهيز مركز للأمن العام في البلدة، وتحديث دائرة النفوس، بالإضافة إلى ضرورة اطّلاع المخاتير على لوائح المستفيدين من المساعدات المادية التي توزعها الدولة بواسطة الجيش اللبناني ليتم تنقيحها، بحيث يتمّ حصر هذه المساعدات بالأكثر فقراً فعلياً. 

بلدية برجا

ثم  انتقل الوفد إلى مركز البلدية، حيث التقى رئيسها الدكتور ريمون حميّة، وأعضاء من المجلس البلدي. وكان تأكيد على استمرار التعاون والتنسيق، واعتماد سياسة اليد الممدودة خدمةً لأهالي برجا.

 وأثنى المجتمعون على التعاون الوثيق بين الطرفين في خلية الأزمة، وفي ملف إزالة النفايات من منطقة الدحدحين، حيث أثنى رئيس البلدية على الحلّ الذي قدّمه الحزب التقدمي الاشتراكي لإزالة أطنان النفايات التي كانت تهدّد البيئة والصحة العامة في البلدة، وتكفّله بمعظم التكاليف المادية. 

واتّفق المجتمعون على الجهوزية التامة للتعاون في أي مشروع يصبّ في خدمة البلدة، وعلى إبقاء اللقاءات مفتوحة.