كلمات مؤثرة من بيليه وميسي ورونالدو في وداع مارادونا

25 تشرين الثاني 2020 22:18:34

هز خبر وفاة "مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية الملايين، وبكته كبار الشخصيات الرياضية والأندية العالمية والإتحادات الرياضية.

وأعلنت الرئاسة الأرجنتينية الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام بعد وفاة مارادونا الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986.

وتوفي مارادونا بسكتة قلبية اليوم الأربعاء عن عمر 60 عاماً، بعد خضوعه لعملية جراحية، لإزالة ورم دموي في دماغه أوائل الشهر الجاري.

وستشهد ملاعب دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليغ يومي الأربعاء والخميس، دقيقة صمت حداداً على لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق.

وحرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، على توديع صديقه قائلاً: "لقد فقدت صديقاً عظيماً وخسر العالم أسطورة، لا يزال هناك الكثير من الكلمات، ولكن حالياً، أتمنى أن يعطي الله القوة لعائلته وأصدقائه".

بدوره قال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو: "اليوم أقول وداعاً لصديق والعالم ووداعاً للعبقرية الأبدية".
ووصفه رونالدو بالساحر الذي لا مثيل له وقال "يغادرنا واحد من أفضل من لعب كرة القدم مبكراً، لكنه يترك إرثاً بلا حدود وفراغاً لن يُملأ أبداً. أرقد بسلام. لن تنسى".

وحرص النجم ليونيل ميسي، على توديع اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، حيث نشر صور تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام من لحظاتهما السعيدة وكتب قائلاً: "يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم، يتركنا ولكنه لا يغادر ملاعب كرة القدم، لان دييجو أبدي، لقد احتفظت بكل اللحظات الجميلة التي جمعتني معه، وأريد ان أرسل تعازي لجميع أفراد عائلته وأصدقائه، ارقد بسلام يا أسطورة".