Advertise here

صيدا تلتزم الإقفال.. و25 محضر ضبط في الغبيري

17 تشرين الثاني 2020 18:22:56

في سياق إلتزام المناطق اللبنانية مقررات التعبئة العامة، وإقفال المؤسسات غير المستثناة من القرار، ومعاقبة المخالفين، اعلنت بلدية الغبيري في بيان، ان "شرطة البلدية، استكملت بمؤازرة من القوى الامنية لليوم الرابع على التوالي، متابعة قرار اقفال المؤسسات والمحال التجارية في الشوارع الرئيسية والفرعية ضمن إحياء الشياح، الغبيري، بئر حسن، الجناح. وتم تسطير 25 محضر بحق المخالفين. ونفذت الشرطة حواجز متنقلة على الطرقات الرئيسية لمراقبة سير الاليات المخالفة لقرار المفرد والمزدوج والالتزام بالكمامة".

في الإطار نفسه، أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن "إلتزام صيدا بمقررات التعبئة العامة والإقفال العام متواصل لليوم الرابع في المدينة، وهو ما يعكس وعي المواطنين تجاه خطر تفشي فيروس كورونا وضرورة التعاون والتكاتف لمواجهته، لانه فعلا مش مزحة".

وقال: "سجلت خروقات محدودة جدا، وقد أوعزت لقائد شرطة البلدية المفوض ثالث بدر قوام لتكثيف الدوريات وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين، وقد تعاملت شرطة البلدية مع هذه الخروقات وتم تسطير 3 محاضر بحق 3 من أصحاب المحال الذين لم يلتزموا بالإقفال".

واشار الى انه "تم التأكيد على وضع الكمامة في المؤسسات والمحال والمرافق المستثناة من الإقفال بموجب قرار وزير الداخلية والبلديات العميد الركمن محمد فهمي".