Advertise here

منتخبا لبنان خسرا بمواجهة البحرين وقطر

12 تشرين الثاني 2020 18:44:18

خسر لبنان أمام البحرين 1 - 3 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي أجريت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي الشرطة بدبي، في ختام معسكر تحضيري للمنتخب اللبناني بدبي لاستحقاقي مونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

فقد افتتح محمد قدوح التسجيل للبنان في الدقيقة 44 اثر تمريرة من حسن سعد "سوني" بعد كرة لعبها نصار نصار من اليمين ليعادل هاشم سيد عيسى للبحرين في الدقيقة 53. ثم منح كميل اسود "أبطال الخليج" التقدم في الدقيقة 58 من ضربة حرة. ثم سجلت البحرين اصابة التعزيز 3 - 1 في الدقيقة 82.

من جانبه، أشار المدير الفني جمال طه إلى ان "منتخب لبنان حاول مجاراة البحرينين قدر الإمكان وصنع فرصا وتصدى الحارس لعدد آخر… تدريجاً ظهر فارق المستوى لصالح البحرينيين لا سيما بدنيا، وهذا طبيعي حاليا في ظل الظروف الراهنة، تعلمنا كثيرا من المباراة ومهمتنا العمل على إزالة الثغرات التي ظهرت وهي متوقعة بعد التوقف الطويل دوليا ومحليا".

واضاف: "نحن أهدرنا مرات عدة وكان في الإمكان ان نسجل هدفا اضافيا على الأقل".

ويعود المنتخب اللبناني غداً الى بيروت فيما ينهي المنتخب البحريني معسكره الاثنين المقبل بلقائه الإمارات، وينطلق بعدها الدوري في بلاده، علماً أن الدوري لم يتوقف في الموسم المنصرم.

أما في العاصمة القطرية الدوحة، خسر منتخب لبنان للناشئين أمام قطر وديا 1 - 3. وسجل الإصابة اللبنانية أوسكار غنطوس في الدقيقة 55. ولقطر عبد العزيز النعيمي ومبارك شنان واحمد الراوي في الدقائق 15 و39 و81.

ويلتقي المنتخبان ثانية الاحد 15 تشرين الثاني.