Advertise here

مصالحة محلية في صوفر برعاية الصايغ

03 آذار 2019 23:49:23

رعى عضو اللقاء الديمقراطي النائب فيصل الصايغ في دارته في صوفر مصالحة بين أبناء حسن عبدالله الصايغ وأبناء زيد أسعد الصايغ وأبناء وسيم محمود الأحمدية، بحضور وكيل داخلية الجرد في الحزب التقدمي الإشتراكي جنبلاط غريزي، والمعتمد لواء عبد الخالق، ومدير فرع شارون فادي الصايغ، ومختار بلدة شارون الشيخ ابو طلال يوسف الصايغ، ولفيفٌ من مشايخ  بلدة شارون وحشدٌ من أبناء البلدة.

واكد الصايغ على أهمية العمل من أجل تمتين أواصر العلاقة وحفظ كرامة أبناء البلدات والقرى في الجبل، معتبراً بأن بلدة شارون بأهلها عائلة واحدة لا تتجزأ. 

وتحدث الصايغ عن الوضع السياسي العام في البلد، معتبراً أن الحزب التقدمي الإشتراكي بقيادة رئيسه وليد جنبلاط ماضٍ ومستمر في محاربة الفساد ووقف الهدر وهو مستعد للتعاون لما فيه خير للوطن والمواطنيين ولمعالجة جميع الملفات. 

وعن الوضع الإقتصادي لفت الصايغ الى ما يقوم به اللقاء الديمقراطي برئاسة النائب تيمور جنبلاط من وضع خطط وتقديم إقتراحات ودراسة مشاريع تساعد في حل جميع المشاكل والأزمات التي نمر بها، وتعالج العديد من الملفات العالقة والتي تأثر سلباً على الإقتصاد. 

من ناحيته شكر وكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي رئيس الحزب وليد جنبلاط على ثقته بالنائب فيصل الصايغ الذي يمثل جميع عائلات الجرد خير تمثيل، واعتبر ان لقاء الصلح بين ابناء البلدة الواحدة المناضلة والوفية ليس غريباً، منوها بأن شارون كانت ولا تزال وفية لوليد جنبلاط، وهي في قلبه دائما ويكن لأهلها كل التقدير.