Advertise here

الأخاء يتصدّر الدوري.. والأنصار يخسر أمام شباب الساحل

01 تشرين الثاني 2020 18:40:26

فاجأ شباب الساحل الأنصار وألحق به الخسارة الأولى بفوزه عليه 1 - 0 (الشوط الأول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل لشباب الساحل الذي حقق فوزه الثالث مقابل تعادلين، علي الموسوي اثر مجهود فردي، إذ اقتحم منطقة الجزاء من يمينها وأرسل الكرة أرضية إلى الزاوية اليمنى البعيدة للحارس نزيه أسعد. ورفع الساحل رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 12 نقطة للأنصار من أربعة انتصارات، ليفقد الفريق الأخضر الصدارة لمصلحة الأخاء الأهلي عاليه صاحب الـ 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل.

وعلى ملعب صور البلدي في صور، حقق الصفاء فوزه الثاني على مضيفه التضامن صور الذي مني بخسارته الرابعة 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0). وسجل للصفاء الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط، محمد ناصر الدين مستغلا خطأ دفاعيا وحسن المحمد. فيما تجمد رصيد التضامن عند نقطة واحدة من تعادل مع العهد، علما أن مهاجميه لم يعرفوا طريق الشباك في البطولة الحالية.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق طرابلس فوزه الثاني على مضيفه شباب البرج 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، وسجل هدف المباراة علاء عزو اثر مجهود فردي إذ اقتحم منطقة الجزاء من اليمين وسدد في الزاوية العليا اليسرى. ورفع طرابلس رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد شباب البرج عند سبع نقاط.

في السياق نفسه، حقق النجمة فوزه الثالث على البرج 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر السبت في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم. وسجل للنجمة محمود سبليني وعباس عطوي من ضربة جزاء "بنالتي"، ليرفع فريقهما رصيده الى 11 نقطة، فيما استقر رصيد البرج عند سبع نقاط.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، استعاد العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية نغمة الفوز على حساب الشباب الغازية، وتخطاه 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0). وسجل الاصابة المدافع نور منصور ليحقق العهد فوزه الثاني في المسابقة، بعد فوز أول افتتاحا على البرج 3 - 2. في حين مني الشباب الغازية بخسارته الثالثة.

وفي مجمع المرداشية بزغرتا، حقق الأخاء الاهلي عاليه فوزه الرابع على مضيفه السلام زغرتا صاحب القاع الذي مني بخسارته الرابعة 1 - 0 الشوط الاول (0 - 0). وسجل ابراهيم بحسون ليرفع فريقه رصيده من النقاط الى 13 نقطة، منحته الصدارة.  وأهدر حمزة علي ضربة جزاء "بنالتي" للسلام زغرتا في الدقيقة 95، اذ تمكن حارس الفريق الجبلي شاكر وهبي من إبعاد الكرة بقدمه قبل أن تجتاز خط المرمى، حارما أصحاب الارض من نقطتهم الثانية في البطولة.