"التقدمي" عاليه يستكمل حملة الوقاية من كورونا: صحتكم أهم من التجمعات والمناسبات

17 تشرين الأول 2020 18:23:40

استكمالاً لحملة "التقدمي للوقاية من الكورونا"،  تتابع خلية الأزمة المركزية لوكالة داخلية عاليه في الحزب التقدمي الاشتراكي سلسلة من الإجراءات العملية والارشادات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

وضمن هذا الإطار، بادرت وكالة داخلية عالية خلية الأزمة بتنفيذ حملة توزيع واسعة لكمامات وبروشورات توعية حول الارشادات والتدابير الواجب اتابعها من قبل المواطنين للوقاية والحماية من الكورونا وقد شملت المحال التجارية والصناعة لمدينة عاليه.

هذا وتتوجه خلية الأزمة المركزية في وكالة داخلية عاليه إلى الاهل الكرام في عاليه وبعد أن تجاوزت نسبة الاصابات في لبنان الـ15? بكورونا إلى ضرورة اتخاذ أقصى تدابير الوقاية من الوباء الذي ينتشر بسرعة كبيرة في ظل قطاع صحي ينازع ما ينذر على اننا مقبلون إلى مرحلة شديدة الخطورة من الكورونا لا قدرة لنا جميعاً على مواجهة تداعياتها والتخفيف من عواقبها الا بالوعي والتضامن من خلال التزامنا التام والمطلق جميعا بكافة شروط الحماية والا النتائج ستكون كارثية على مجتمعنا الذي لا يحتمل اعداد إصابات كثيرة ونسبة وفيات عالية لا سمح الله، فصحة أهلنا وحياتهم اهم بكثير من كل التجمعات والزيارات والمناسبات.