Advertise here

"الخريجين التقدميين" عرضت خطة عملها بحضور ناصر

26 شباط 2019 11:37:07

عقدت مفوضية الخريجين في الحزب التقدمي الاشتراكي وجمعية الخريجين التقدميين اجتماعا بحضور امين السر العام ظافر ناصر، وجهاز المفوضية، والهيئة الادارية الجديدة للجمعية، بحثت خلاله سبل تفعيل عمل المفوضية في المناطق، وكذلك ضرورة الإسراع في تشكيل هيئات مكاتب الخريجين في المناطق، بالاضافة الى تحضير الزيارات الميدانية والاجتماع بمسؤولي القطاعات تحضيراً للورشة التنظيمية المزمع اقامتها على مستوى المفوضية.

ناصر اكد وقوف قيادة الحزب الى جانب الشباب لاسيما الخريجين منهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة، واشار الى ضرورة خلق فرص عمل جديدة للحدّ من هجرة الشباب والخريجين وتثبيتهم في بلدهم.
كما شدد على اهمية العمل التنظيمي وتطويره بما يحقق اهداف الجمعية والحزب.
مفوض الخريجين المهندس نضال جمال شرح الخطوط العريضة للخطة التنظيمية مشددا على دور الخريجين في العمل الحزبي والنقابي والوطني. 

وفي ختام الاجتماع أقيم حفل تسليم وتسلم بين المفوض السابق الدكتور ياسر ملاعب والمفوض الجديد نضال جمال. وقد شكر ناصر الدكتور ملاعب على دوره في المفوضية طوال تسلمه هذه المهمة، مشددا على استمرار العمل مع المفوض الجديد وبذل المزيد من الجهد وتعزيز التواصل مع الخريجين بالتعاون مع جمعية الخريجين التقدميين.
وبدوره تحدث ملاعب مهنئا المفوض جمال واعضاء الهيئة الادارية الجديدة للجمعية، واضعا نفسه بتصرفهم خدمة لاهداف الجمعية وتطوير عملها، وتوجه ملاعب بالشكر لرئيس الحزب وليد جنبلاط وامين السر العام على دعمهما لعمل الجمعية طيلة الفترة الماضية.