Advertise here

الأخاء وOB وSAS تتألق في الدوري

25 شباط 2019 15:48:05

حقّقت شابات الأخاء الأهلي عاليه فوزاً كبيراً على نجوم طيردبا بنتيجة 12-0 (الشوط الأول 4-0)، على ملعب صور ضمن منافسات المرحلة الثانية في المجموعة الأولى من دوري الفتيات تحت 19 سنة.

وكان لسيلين حدّاد رباعية من هذا الفوز (د18، 66، 88 و89)، بعدما افتتحت كارلا عبدالخالق التسجيل بهدفين متتاليين (د12 و19)، وأضافت نور عبدالساتر هاتريك (من ضربة جزاء د55، وهدفين في الدقيقتين 56 و61)، وسجّلت ديما الكاستي (د41) وسينتيا صالحة (د47) الهدفين الأخيرين.
وقاد اللقاء الحكم علي الأشقر وعاونه فادي مغنية وماجد أبو صالح.

في المجموعة عينها، قادت سميرة عوض فريقها بيريتوس للفوز على أكاديمية بيروت بهدف من دون ردّ سجّلته في الدقيقة 67، على ملعب الشرق، فرفعن رصيدهنّ إلى 6 نقاط في قمة المجموعة بالتساوي مع الأخاء، فيما بقي BFA وطيردبا خاليَي الوفاض.

وقاد اللقاء الحكم حنين المرعي وعاونتها سناء الشيخ وكارين كرم.

وفي المجموعة الثانية قادت ليلي اسكندر فريقها السلام زغرتا للفوز على كفرشيما (مازال رصيدهن بلا نقاط) بثلاثة أهداف من دون ردّ سجّلتها كلها في الدقائق 20، 72 و80، على ملعب كفرشيما.

وقاد اللقاء الحكم محمد الحركة وعاونته سنيتيا الحاج وإيمان كلاس.

وفي المجموعة الثانية أيضاً، أبقَت حنين تميم وهبة علوش فريقهما نجوم الرياضة في قمة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 عن السلام والزوق، بتسجيلهما هدفَي المباراة الوحيدين ضدّ زوق مصبح، على ملعب الزوق.

وقاد اللقاء الحكم خضر درويش وعاونته نور كشلي وديانا فخران.