Advertise here

مساعدة طبية من نادي "روتاري" عاليه لمستشفى حاصبيا الحكومي

18 أيلول 2020 22:04:00 - آخر تحديث: 18 أيلول 2020 22:16:02

قدّم نادي روتاري عاليه ممثلاً برئيس النادي محمد تلحوق، وأعضاء الهيئة الإدارية، مساعدة طبية إلى مستشفى حاصبيا الحكومي تضمنت آلة للتنفس والإنعاش "ventilator"، وكمية كبيرة من الكمّامات والأدوات الطبية التي تسلّمها عضو لجنة المستشفى الدكتور محمد مكنا، وأعضاء من الهيئة الإدارية والطبيّة في المستشفى بحضور وكيل داخلية حاصبيا- مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان، الذي شكر إدارة النادي على المساعدة، لافتاً إلى أن هذه المنطقة، البعيدة جغرافياً عن العاصمة ومراكز القرار بحاجة لجهود الجميع واهتماماتهم، كما نقل تحيات النائب أبو فاعور، وامتنانه للنادي إدارةً وأعضاءً.

الدكتور مكنا شكر بدوره بإسم ادارة المستشفى ادارة النادي، مثمنا تقديماته تجاه المنطقة، شارحا الدور الذي تقوم به المستشفى تجاه الاهالي  في ظل الظروف الصعبة حيث الحاجة الى الكثير من التجهيزات، ناهيك عن التأخير الحاصل في دفع رواتب العاملين منذ اكثر من ثمانية اشهر.
 
كما توجه بالشكر الى الوزير انور الخليل على مساهمته في تجهيز جناح لاستقبال مرضى الكورونا، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة العامة.

اما رئيس النادي محمد تلحوق فقد تمنى ان تكون هذه المساعدة مقدمة لتعاون مثمر في المستقبل، مؤكداً على ان نادي روتاري يقدم  المساعدات الى الاهالي في كثير من المجالات وعلى مساحة الوطن.