علامات تدل على تحول الصداقة إلى حب

14 أيلول 2020 16:04:12

قد تلاحظ الفتاة تغير طريقة صديقها أو زميلها في العمل في التعامل معها، فتبدأ تشعر بالقلق والحيرة من أمره، وتفكر عن سبب تغيره وقد تظن بأنه يحمل لها بعض المشاعر العاطفية، فتتشجع لتصارحه بذلك لتفاجأ بأنه لم يفكر في الأمر من الأساس، ولتجنب الوقوع فى هذه المواقف المحرجة أشار تقرير منشور بموقع " herworld"، إلى بعض العلامات الدالة على أن الصديق أو الزميل معجب ويريد الاعتراف بمشاعره.


علامات دالة على إعجاب الرجل:

1- عندما يقع الرجل في الحب، يبدأ في التخطيط والتفكير  والتلميح للفتاة بحقيقة مشاعره، وأول شيئ يبدأ به، هو تغير نبرة صوته وطريقة تعامله معها، وتميزها عن باقي الفتيات.

2- يحاول الرجل أن يتقرب من الفتاة بأي طريقة، ليلمح لها بحقيقة مشاعره تجاهها، فيبدأ بكثرة التحدث معها في مختلف الأمور، ويحاول أن يطول حديثه، حتى يحاول أن يتقرب منها ويفهمها أكثر، وفي نفس الوقت بعض الرجال لا يجيدون فن الحديث مع الفتاة المعجب بها، ويختار طريقة الانتقاد في تصرفاتها. 

3- يجيد بعض الرجال فن مراقبة الفتاة التي يحمل لها بعض المشاعر، حتى يفهمها أكثر ليجد طرق مختلفة تساعده على التقرب منها ومصارحتها بحقيقة مشاعره تجاهها.

4- يحاول الرجل عند التحدث مع الفتاة أن يشعرها باهتمامه بها من خلال تركيز وإنصاته لها، وابتسامته الدافئة التي لا تفارقه عند رؤيتها أو التحدث معها، ليلمح لها بطريقة غير مباشرة بمشاعره نحوها.

5- يحاول الرجل إظهار حبه للفتاة من خلال تذكر مناسباتها الخاصة والتي منها يوم مولدها، والذي يحرص على كتابة عبارات رقيقة ليلمح من خلالها بحقيقة مشاعره.

6- عندما يكون معها يصبح هادئ المزاج، ولكن بشكل مفاجئ يصبح خلاف هذا الوضع، ربما بسبب الغيرة أو حتى ردة فعل عكسية بالحب، بسبب عدم قدرته بالإفصاح عن حبه لها  ومشاعره تجاهها.