أول بوتيك إفتراضي في الشرق الأوسط

03 أيلول 2020 21:46:39

تماشيًا مع إلتزام أي دبليو سي شافهاوزن لتحسين مستوى خدمة العملاء لديها، تقوم الدار بخطوة جديدة في مجال تجارة التجزئة المبتكرة مع الكشف عن بوتيكها الافتراضي الجديد. يمكن للعملاء في منطقة الشرق الأوسط الآن اكتشاف عالم أي دبليو سي وساعاته المثالية في بيئة افتراضية مستوحاة من تصميم بوتيك أي دبليو سي الرائع في مركز غاليريا مول للتسوق في جزيرة المارية.

يمكن الوصول إلى هذا البوتيك الافتراضي بسهولة من هاتف محمول أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي ، ويوفر للمتسوقين في الشرق الأوسط تجربة سلسة عبر الإنترنت تبدو حقيقية تمامًا مثل زيارة البوتيك شخصيًا. تأخذ الصفحة المقصودة الزائرين إلى الواجهة الأنيقة لبوتيك أي دبليو سي في غاليريا مول-جزيرة المارية، والتي تكتمل بلمسات شخصية وتشطيبات مشرقة مقابل تدرجات الخشب الداكن ، مما يعكس التاريخ الغني والحرفية الرائدة لدار أي دبليو سي شافهاوزن.

عند الدخول إلى البوتيك الافتراضي، يمكن للزوار استكشاف العروض البانورامية التي تحتفل بمجموعة ساعات أي دبليو سي واكتشاف الشراكات المتنوعة والناجحة للدار من خلال سرد القصص، وهو عنصر في صميم العلامة التجارية. يمكن للمتسوقين أيضًا استكشاف عائلات الساعات الستة الشهيرة لأي دبليو سي، بورتوغيزر، ساعات بايلوت، ساعات بورتوفينو، أكواتايمر، أنجينيور ودا فينشي، مع المواصفات الفنية وتفاصيل التسعير المتاحة لكل ساعة مختارة.

بفضل التكنولوجيا البصرية الديناميكية 360 درجة، يمكن للزوار النقر على شاشات العرض ومقارنة المنتجات وقراءة الكتالوجات عبر الإنترنت والقيام بجولة إرشادية في البوتيك. يمكنهم أيضًا التواصل مع مستشار العملاء لتحديد موعد في البوتيك لمعاينة أو شراء ساعة معينة أو حجز موعد للخدمة.

وتعليقاً على هذه التجربة الجديدة، قال السيد مهدي راجان، المدير الإقليمي لدار أي دبليو سي شافهاوزن في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "تتطلع دار أي دبليو سي دائمًا إلى الارتقاء برحلة الاكتشاف لعملائها، ونحن متحمسون جدًا لتقديم تجربة مخصصة عبر الإنترنت لعملائنا في الشرق الأوسط، خاصة في الوقت الذي يمر فيه العالم بثورة رقمية واتصالات افتراضية ذات أهمية قصوى. مع إطلاق بوتيكنا الافتراضي الجديد، يمكن للعملاء توقع تجربة تسوق آسرة وجذابة وممتعة مع الدار". 

في المستقبل، سيتم استخدام البوتيك الافتراضي كمنصة لاستضافة التجمعات والأحداث الافتراضية، وكشف النقاب عن مجموعات جديدة والتواصل مع عملاء أي دبليو سي الجدد والحاليين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.