Advertise here

بلدة عبيه - عين درافيل تشكر جنبلاط على تقديمه مولدَّي كهرباء

22 آب 2020 17:49:00 - آخر تحديث: 22 آب 2020 18:20:58

وجهت بلدية عبيه - عين درافيل باسمها واسم أبناء البلدة تحية تقدير وشكر الى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على مبادرته الكريمة بتقديم مولدين كهرباء الى البلدة وذلك بعد معاناة طويلة مع أزمة الكهرباء والتقنين المجحف بحقها.

وتأتي هذه المبادرة القيمة بمتابعة مشكورة من قبل عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب ووكيل داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي بلال جابر وفرع عبيه والتي أدت الى تحقيق هذا الانجاز الحياتي والانمائي الحيوي والضروري لأبناء بلدة عبيه - عين درافيل في هذه الظروف الصعبة. 

تجدر الإشارة الى ان بلدية عبيه عين درافيل واستكمالا لهذه المبادرة الكريمة وبهدف تأمين الإنارة للبلدة قد وضعت المولد الخاص بالبلدية بخدمة الأهالي كما قد تعهدت بصيانة واستكمال شبكة الكهرباء وتأمين الأساسيات من لوحات كهربائية للمولدات وخزانات المازوت، إضافة لكل الضروريات لإنجاح هذا المشروع الحيوي. على ان تولى إدارة هذا المشروع بالكامل الى لجنة محلية بحيث ينحصر دور البلدية بالمؤازرة والدعم والرقابة بهدف إنجاح هذه المبادرة الطيبة.

أخيراً نجدد شكرنا لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لاهتمامه على دوام الاستماع لأهالي بلدتينا واجتراح الحلول المناسبة على أمل ان يبدأ تشغيل المولدات فور الإنتهاء من أعمال التجهيز ووصلهم بالشبكة.