امتحانات كلية الهندسة الفرع الاول في يومها الثاني وتدابير وقائية حفاظا على سلامة الطلاب

21 تموز 2020 12:24:06

 استمرت امتحانات كلية الهندسة الفرع الاول في المون ميشال - الكورة لليوم الثاني على التوالي وسط أجواء هادئة وإيجابية وبحضور كامل للطلاب.

وقد أوضح مدير الكلية الدكتور عادل الحلاق عن مجريات وتنظيم سير الامتحانات انه" جرى تقسيم الطلاب الى مجموعتين متناسقتين وعلى دفعتين، كل يوم على حدة وذلك للمحافظة على شروط التباعد الاجتماعي، كما ساهم الاساتذة والموظفون في تنظيم سير الامتحانات ومراقبة الاجراءات الصحية بشكل صارم".

كما شكر الصليب الاحمر اللبناني المتواجد داخل حرم الجامعة وخارجها، لمتابعة الاجراءات الصحية وتقديم المشورة والعون للطلاب.

واشار الى ان "الامتحانات ستستمر لمدة اسبوعين على ان تنتهي في الخامس من شهر آب المقبل"، متمنيا ان "يتمكن الطلاب المسافرون الالتحاق بدراستهم في الخارج بعد اتمام سنتهم الجامعية والحصول على الاوراق اللازمة لذلك، وكذلك الطلاب الذين سيلتحقون بتدريباتهم الصيفية في المؤسسات الصناعية داخل وخارج لبنان ان يتمكنوا من ذلك ايضا".

واكد الدكتور الحلاق ان "الامتحانات الجزئية قد جرت سابقا، بشكل كامل بالاعتماد على تقنيات التواصل عن بعد". وكان الحلاق قد وجه رسالة الى طلاب كليته، اشار فيها الى ان الامتحانات النهائية ستبدأ، أملا بأن تنتهي هذه السنة بأقل الخسائر مع الحفاظ على إمكانية السفر والتدريب الصيفي وبعض من العطلة الصيفية. كما تعهد الالتزام تعليمات رئاسة الجامعة بخصوص التساهل الاكاديمي والحفاظ على صحة الأساتذة والموظفين والطلاب.

ودعا الطلاب الى التزام سلسلة من التدابير الوقائية حفاظا على سلامة الجميع.