مجموعة "فالنتينو" Valentino للتصاميم الراقية لموسم خريف شتاء 2020-2021

14 تموز 2020 18:19:10

 أعلنت دار "فالنتينو" Valentino عن تقديم مجموعة التصاميم الراقية لموسم خريف شتاء 2020-2021 من خلال عرض خاص من ابتكار "بيرباولو بيتشولي". تعاون المدير الفني لدى "فالنتينو" Valentino مع الفنان "نيك نايت" من أجل تعزيز القيَم البشرية في عالم التصاميم الراقية من خلال فكرة يتمّ فيها تسليط الضوء على المهارة الحرفيّة للدار بواسطة الوسائل الرقمية.
 
نشأ هذا المشروع من فكرة، خطرت في بال "بيرباولو بيتشولي" قبل الجائحة، وهي تدمج العالم البشري والعالم الرقميّ للحصول على رابط وثيق يشكّل إرثاً لفترة إعادة الولادة التي نختبرها الآن. فالقيود التي نعيشها الآن يجب تجاوزها من خلال الرشاقة والخفّة.
 
ستحضر الدار الاجتماع مع نقابة التصاميم الراقية والموضة في 8 يوليو 2020 عند الساعة 6:00 مساءً من أجل كشف النقاب عن مصدر الإلهام الخاص بالعرض المباشر الحصريّ الذي سيُقام في روما في 21 يوليو 2020 في استديوهات "تشينيتشيتا" Cinecittà.
 
سيجمع العرض المباشر بين اللمسة البشرية واللمسة الرقمية للتوصّل إلى حوار لا يتقدّم فيه أيّ منهما على الآخر. ما من تأثيرات رقمية قادرة على الحلول مكان البشر. وستكون النتيجة التعبير عن القيَم الداخلية للتصاميم الراقية: الإبداع والخيال والمشاعر.
 
سيكون العرض مباشراً على القنوات الرقمية وستتمّ دعوة بعض نقّاد الأزياء المقيمين في البلاد إلى الحدث الذي سيُقام في روما، نظراً للوضع الحاليّ، ما احترام كلّ إجراءات السلامة الضرورية.