Advertise here

شهيب زار مستشفى الايمان: الازمة طويلة والمطلوب تعزيز مقومات الصمود

28 حزيران 2020 18:59:35

ضمن اطار مواكبة ومتابعة تقدم وتطور مستشفى الايمان في عاليه، زار عضو اللقاء الديمقراطي النائب اكرم شهيب يرافقه وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الاشراكي يوسف دعيبس المستشفى، حيث كان في استقباله مدير مستشفى الإيمان الدكتور عماد الحاج و عدد من الفريق الاداري والطبي والتمريضي  في المستشفى.

حيث اطلع شهيب على الوضع العام في المستشفى ومدى جهوزيتها،كما استمع الى كل ما تحتاجه المستشفى لتعزيز قدراتها وامكانياتها، مؤكدا على ان دور مستشفى الايمان الطبي والاستشفائي والتمريضي هو اساسي ومحوري على صعيد كل قضاء عاليه.

واشار شهيب على ان الازمة الاقتصادية طويلة وهي ستزداد حدة ، وهذا ما يتطلب منا جميعا في هذه المرحلة الصعبة كل التعاون و التضامن والتعاضد لتعزيز مقومات الصمود والحفاظ على الوجود من خلال تمكين ومساعدة اهلنا ومجتمعنا في تجاوز هذه الازمة الخانقة. 

هذا وقد نوه شهيب  "بالدور المهم الذي يطلع به الدكتور الحاج وكل الجسم الاداري والطبي والتمريضي في المستسفى على صعيد قدراته وجهوزيته في استقبال الحالات المرضية والاستشفائية ضمن الامكانات المتوفرة في هذه الظروف الصعبة"، مشددا على ان "رئيس الحزب ?وليد جنبلاط? كان وسيبقى داعما وحاضنا لمستشفى الايمان في كل ما يحتاجه.

بشامون:

 وفي سياق متصل، زار النائب شهيب بلدة بشامون يرافقه وفدا حزبيا ضم عضو مجلس القيادة في الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور ياسر ملاعب ووكيل داخلية الغرب بلال جابر وعدد من الكوادر الحزبية .

 حيث قام بزيارة استفقادية لرئيس البلدية حاتم عيد بعد ابلاله من وعكة صحية وخروجه بالسلامة، كما زار رئيس رابطة المخاتير في عاليه مختار بشامون انور الحلبي في منزله.

كما قدم النائب شهيب والوفد المرافق واجب التعزية  عند آل ابو شكر وآل عيد في بلدة بشامون.