Advertise here

"التقدمي"- عاليه يتحرّك ويسأل عن زيادة فواتير الكهرباء

11 شباط 2019 17:32:00 - آخر تحديث: 11 شباط 2019 18:34:53

بعد الصرخه الموجعة التي أطلقها المواطنون في عاليه نتيجة زيادة فواتير جباية الكهرباء،  زار وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الاشتراكي  يوسف دعيبس محطة الامتياز في عاليه يرافقه عضوي الوكالة غسان ابي المنى وطارق التيماني وكان في استقبلهم رئيس امتياز عاليه سوق الغرب عماد ابو حمدان،  المهندس فريد عبد الصمد، ربيع نصر، وزياد شهيب.

 بعد اللقاء، أكد ابو حمدان انه مستعد لدرس الملفات ومناقشتها وشرح السبب وراء هذه الزيادة، قائلا:  "دائما في شهر كانون الثاني تزيد الفواتير وهذا ناتج عن زيادة المصروف، مؤكدا أن تقنين الكهرباء خلال الشهر الفائت كان ضئيلاً ولا شك أن الشهر الحالي اي شباط ستكون الفواتير اقل ب 50% من شهر كانون الثاني.

كما أكد أنه مستعد لدرس اي ملف وتدقيقه من قبل مدقق الجبايه ربيع نصر وان مكتب امتياز كهرباء عاليه مفتوح للمواطنين في اي وقت.

 وبدوره، دعيبس أكد أن الاهم هو تلبية حاجات الناس والنظر إلى الوضع الاقتصادي الحالي حيث لا يمكن أن نقول للمواطنين أننا امنا الكهرباء وفي نهاية الشهر نسمع صرختهم. 

وتم الاتفاق بين الحاضرين على استقبال المواطنين هذا الاسبوع من يوم الاربعاء الى الجمعة لدرس الملفات وتصحيح اي خلال في حال وجوده في مكتب الامتياز  عاليه.