مركز اللغات في المركز الفرنسي لبنان يستأنف نشاطه في بيروت والمناطق

03 حزيران 2020 23:58:05

 يستأنف قسم اللغات في المركز الفرنسي في لبنان والمتواجد في بيروت، جونيه، صيدا، النبطية، صور، طرابلس، دير القمر، زحلة وبعلبك، نشاطه تدريجيا عبر الإنترت انفاذا لخطة التعافي العامة التي أعلنت عنها السلطات اللبنانية والممتدة على خمس مراحل.

ومن أجل استقبال الطلاب في ظروف صحية ملائمة تم اعتماد تدابير وقائية منذ أسابيع عدة، منها: تطهير المباني، تغيير فلاتر المكيفات الهوائية كما واستبدال البعض منها، وضع فواصل زجاجية في مكتب الاستقبال، فرض تعليمات وبروتوكولات صحية صارمة في كافة أنحاء المباني.

واعتبارا من الأول من حزيران (يونيو)، ستتواجد كافة الفرق الإدارية في مركز اللغات للاستجابة لجميع طلبات التسجيل، عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) أو عبر الهاتف 01/420272-01/420273.

وإستكمالا لخطة التعافي في شهر حزيران (يونيو)، تم إطلاق العديد من حملات التسجيل للصفوف عبر الإنترنت، وكذلك للامتحانات والشهادات، ولدورات في المركز وفقا للجدول التالي:

- 8 حزيران: بدء دورات 100% عبر الإنترنت بجلسات تعليمية جماعية، ومقابلات فردية و كبسولات فيديو والتحضير للامتحانات - التسجيل على الرابط: https://bit.ly/3deViZf.
- 22 حزيران: إعادة فتح الدورات الفرنسية العامة والتحضير للامتحانات في جميع فروع المركز الفرنسي في لبنان - التسجيل من 2 إلى 22 حزيران عن طريق موعد.
- 2 و3 و24 تموز: دورات TCF (اختبار المعرفة في اللغة الفرنسية).
- 3 تموز : TCF Canada و ANF - التسجيل قبل 8 حزيران (عن طريق أخذ موعد).
- 24 تموز: TCF TP و Quebec - التسجيل قبل 24 حزيران (عن طريق أخذ موعد).
- 20-23 تموز: دورة امتحان DELF للجميع - التسجيل جار عبر أخذ موعد.
التسجيل مفتوح حاليا لكافة الدورات والاختبارات. يدعو المركز الفرنسي في لبنان أي شخص مهتم بالتقدم في أقرب وقت ممكن. في الواقع ومن أجل إحترام الإرشادات الصحية وتوفير الوقاية المثالية للمرشحين والطلاب فقد تم وضع عدد محدد من الأماكن في الصفوف.
للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالأسعار أو نماذج التسجيل، يمكنكم التواصل عبر الإنترنت على موقعنا www.institutfrancais-liban.com أو على الروابط التالية:
نموذج التسجيل: https://bit.ly/3deViZf.
للمزيد من المعلومات: https://bit.ly/2xGRq4d.