Advertise here

وزير الزراعة وقع عقد مشروع تجميع الحليب في مزرعة الشوف بحضور عبدالله

02 حزيران 2020 08:10:00

إستقبل وزير الزراعة عباس مرتضى في مكتبه في الوزارة، عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، يرافقه رئيس الدائرة الإدارية في ديوان وزارة الزراعة المهندس سامر الخوند، رئيس بلدية مزرعة الشوف المهندس يحيى أبو كروم، نائب رئيس البلدية أنطوان حرب وأعضاء من المجلس البلدي، حيث وقع الوزير مرتضى مع المهندس أبو كروم عقد إعارة لمشروع تجميع حليب لإنتاج الألبان والأجبان في بلدة مزرعة الشوف.

خلال اللقاء أكد وزير الزراعة على تشجيع ودعم المبادرات الزراعية في جميع المناطق اللبنانية، والهادفة إلى التنمية الريفية والمناطقية، واضعا إمكانيات الوزارة بتصرف هذه المبادرات من اجل تعزيز الزراعة ومساعدة المزارعين.

ونقل النائب عبدالله والوفد المرافق تحيات رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط إلى وزير الزراعة، مثنيا على الجهود التي يبذلها من أجل تحسين القطاع الزراعي في لبنان، شاكرا دعم وزارة الزراعة لمشروع تجميع الحليب في بلدة مزرعة الشوف.

كذلك جرى إستعراض لبعض المشاريع والحملات الزراعية التي تنفذ في منطقة الشوف، وقد وعد الوزير مرتضى بالقيام بما يلزم من أجل دعم هذه المشاريع التي تكرس الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي للأهالي، من الإنتاج الزراعي.