ضمان زغرتا جاهز لاستقبال المضمونين الاثنين وتدابير الوقاية أنجزت

29 أيار 2020 13:49:57 - آخر تحديث: 29 أيار 2020 13:49:58

 يستعد مركز الضمان الاجتماعي في زغرتا لاستقبال المضمونين المسجلين لديه، وتلقي المراجعات على أنواعها، اعتبارا من صباح يوم الاثنين المقبل، بعدما كان العمل مقتصرا على الاستشفاء والامراض المزمنة، وذلك تنفيذا لقرار المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي.

وتواكب عودة العمل تدابير الوقاية والحماية من فيروس كورونا، وفق الانظمة الصحية المتبعة.

ولفتت مديرة المركز جويس سعادة الى أن "إجراءات الوقاية والحماية والتباعد كلها ستطبق، فلن يدخل أحد الى المركز الا واضعا الكمامة والقفازات، ويتولى شرطي من بلدية زغرتا وأحد المساعدين من المركز قياس حرارة الاشخاص، وتعقيم اليدين عند الدخول، والحرص على الانتظار ضمن نقاط التباعد، التي تم تحديدها في الساحة الخارجية للمركز وعند المكاتب، وفي الممرات. أما الموظفون فمعزولون تماما عن المراجعين، وقد وضعنا عوازل تمنع الاختلاط، وتحول دون الاقتراب من الآخر".

وشرحت سعاده آلية عمل المركز: "الاثنين والخميس خصصا للدفع والصندوق، الثلثاء والاربعاء لتقديم الادوية، اما يوم الجمعة فهو مشترك بين الاثنين، وقد وضعنا ارقاما تسلسلية للمراجعة توزع عليهم ساعة حضورهم الى المركز، ينتظرون بعد ذلك دورهم، كما خصصنا أرقاما هاتفية للمراجعات 06668171. 06664171، ورقم واتساب 06660171 ،وذلك تخفيفا للحضور الى المركز".

وختمت: "إن المديرالعام للضمان تهمه خدمة الناس، وكذلك صحتهم، ويعرف أهمية الضمان لهم، خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية البالغة الصعوبة، وإني اشكره على اهتمامه ورعايته، كما أشكر لبلدية زغرتا - إهدن تعاونها، والعاملين في المركز الذين يبذلون الجهود في زمن كورونا، لخدمة المضمونين وتسهيل معاملاتهم".