التقدمي "الغرب"... حملة تعقيم واسعة وتوزيع كمامات وبروشورات

26 أيار 2020 19:20:00 - آخر تحديث: 26 أيار 2020 19:55:22

استكمالا لـ"حملة التقدمي للوقاية من الكورونا"، تتابع خلية الأزمة المركزية في وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي، سلسلة من الإجراءات العملية والإرشادات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين. 

وضمن هذا الاطار، بادرت وكالة داخلية الغرب بالتعاون مع منظمة الشباب التقدمي - مكتب الغرب الى تنفيذ حملة تعقيم واسعة شملت محلات السوبرماركت، المحلات العادية، ماكينات الصرف الآلي "ATM"، الساحات العامة، والطرقات الرئيسية والفرعية شملت كل من بلدات قبرشمون، البنيه، كفرمتى، عيناب ومجدليا.

 كما بادرت خلية الازمة وبالتعاون مع منظمة الشباب التقدمي - مكتب الغرب الى تنفيذ حملة واسعة لتوزيع  الكمامات مجانا، بالاضافة الى توزيع "بروشورات" توعية حول الارشادات والتدابير الواجب اتباعها من قبل المواطنين للوقاية والحماية من الكورونا، وقد شملت ساحة قبرشمون وبلدة عرمون وساحة عين عنوب.

هذا وتتوجه خلية الازمة المركزية في وكالة داخلية الغرب بالشكر والتقدير الى رئيس اتحاد بلديات الغرب الاعلى والشحار الدكتور غازي الشعار والى الدكتور شادي رضوان على الدعم البناء والمواكبة الدائمة في كل ما يتعلق بحملة الحزب التقدمي الاشتراكي لمكافحة الكورونا.