Advertise here

إصابتان جديدتان بكورونا في مجدل عنجر... ومناشدة للأهالي

24 أيار 2020 13:16:13

تلقّت بلديّة مجدل عنجر اليوم الدفعة الاخيرة من نتائج فحوصات الـ pcr التي أجريت نهار الجمعة 2020/5/22 لتؤكّد حالتين إيجابيتين وهما: 
1- ملاك عياش سعد العجمي
2-ديب عبد الكريم محمد حسين
وطلبت البلدية من جميع مَن تواصل واختلط بالمواطنَين المذكورة أسماءهما أن يحجر نفسه داخل بيته، وذلك من أجل سلامة أهله وأحبائه، وضرورة الاتّصال على الرّقم ( 71913924 ) لإجراء الفحوصات اللّازمة له والتّأكد من سلامته، حفاظاً على سلامة البلدة وأهلها.

رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين حث الاهالي على الالتزام بقرار العزل والتقيد بالحجر المنزلي ريثما يتم تجاوز هذه المحنة آملا ان يتقيد الجميع بالتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة ووضع الكمامات في حال الخروج الاضطراري.

وإذ وجه التهنئة بعيد الفطر لاهالي مجدل عنجر الصامدين بوجه هذه الجائحة والى المسلمين وعموم الشعب اللبناني الصامد بوجه الازمة الاقتصادية والمعيشة، شدد ياسين على اهمية القيام بالواجبات الاجتماعية خلال العيد عبر الهاتف او وسائل التواصل، لتجنيب البلدة خطر تزابد انتشار الوباء.

واعتبر ياسين ان اجراءات العزل تجري باشراف القوى والأجهزة الأمنية والعسكرية وتقوم شرطة البلدية بواجباتها بالتنسيق مع جهاز البلدية ومتطوعين، موجها التحية لجهودهم وجهود وزارة الصحة وكل الغيورين على بلدتنا.