250 فحص PCR في بلدات الإقليم

الأنباء |

أعلنت خلية الأزمة في وكالة داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي انه تم اجراء 250 فحص "pcr" في عدد من البلدات من قبل فريق متخصص من مستشفى سبلين الحكومي بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني.

الحملة انطلقت من بلدة حصروت حيث أجريت الفحوصات لـ 23  شخصاً، بمشاركة النائبين بلال عبدالله ومحمد الحجار ووكيل داخلية الحزب في الاقليم الدكتور بلال قاسم، بحضور رئيس البلدية نظير سعادة ونائبه حسام الجعيد والمختار وليد سليمان ومدير فرع  "التقدمي" أحمد حمادة.

أما في بلدة الزعرورية فقد أجري 42 فحصاً، وكان في الحضور الى النائبين الحجار وعبدالله ووكيل التقدمي، منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال، ورئيس البلدية سلام عثمان، وأعضاء من المجلس البلدي والمخاتير.

 وفي بلدة المغيرية أجري 56 فحصاً بحضور قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط ورئيس البلدية سمير ضاهر ومخاتير وأعضاء من المجلس البلدي. 

كما تم في مركز بلدية المطلة إجراء 80 فحصاً لأهالي بلدات المطلة، ومزرعة الضهر، وبسابا، والجليلية،  بالتعاون والتنسيق بين اتحادي بلديات الاقليم الجنوبي والشمالي، بحضور رئيس بلدية المطلة المهندس أرنست عيد، رئيس بلدية مزرعة الضهر المحامي حسيب عيد، رئيس بلدية بسابا محمد العاكوم، مختار المطلة فادي عيد واهالي.

كما أجرى ذات الفريق  35 فحصاً، في بلدة دلهون، بحضور اعضاء المجلس البلدي والمختار محمد عبد الكريم قاسم.