خلية الأزمة المركزية في الشوف أقرت توصيات تفعيل الوقاية من كورونا

الأنباء |

عقدت خلية الأزمة المركزية في الشوف لقاءً في المكتبة الوطنية-بعقلين تمت خلاله مراعاة قواعد التباعد الإجتماعي وإتباع إجراءات الوقاية اللازمة، وذلك بحضور قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط، مدير المؤسسة الصحية في عين وزين د. زهير العماد،  المدير الطبي في مستشفى العرفان د. وليد محمود، وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي د. عمر غنام، رئيس إتحاد بلديات الشوف السويجاني المهندس يحيى أبو كروم، مدير المكتبة الوطنية غازي صعب، أمين سر وكالة داخلية الشوف المهندس منير محمود، معتمدي الشوف الاوسط، والشوف الغربي د. بسام البعيني والمهندس نزار أبو حمدان، رؤساء بلديات، أطباء وصيادلة، ممثلون عن المستشفيات والدفاع المدني.

خلال اللقاء جرى الإستماع من قائمقام الشوف ورؤساء البلديات إلى الإجراءات المتخذة حاليا من قبل خلايا الأزمة المحلية في مواجهة إنتشار وباء كورونا، ومناقشة الخطوات والتدابير المقبلة، والواجب إتباعها تزامنا مع قرار الحكومة رفع الإغلاق، وإعادة فتح البلد، وذلك للحدّ من النتائج المترتبة عن هذا القرار.

وخلص اللقاء إلى جملة من التوصيات، سيجري العمل على نشرها وتعميمها، من شأنها حماية المواطنين والمجتمع من خطر إنتشار جائحة كورونا.