Advertise here

ورشة عمل في بلدية شارون عاليه حول ادارة خلية ازمة انتشار الوباء وكيفية الوقاية منه

14 أيار 2020 14:49:16

 نظمت بلدية شارون قضاء عاليه، ورشة عمل في سياق الحملة التي أطلقتها للتوعية حول فيروس كورونا المستجد كوفيد -19، قدمها فريق من إدارة الحد من المخاطر والكوارث في الصليب الأحمر اللبناني في جبل لبنان - فرع كسروان، تضمنت عددا من المحاور حول كيفية التعاطي وادارة خلية الازمة في ظل انتشار الوباء، وكيفية الوقاية منه والعمل على تحصين المجتمع، عبر الخطوات الوقائية الواجب اتباعها.

حضر ورشة العمل الى جانب رئيس البلدية مهنا البنا وموظفي البلدية، ممثلو الجمعيات الأهلية في البلدة، وعدد من المتطوعين في خلية ادارة الازمات في شارون.

وتخلل ورشة العمل التي نظمت وفق معايير السلامة العامة والتباعد الاجتماعي، نقاش حول خطة العمل، وكيفية ادارة الازمة واشاد الفريق المحاضر بالخطوات المنجزة من قبل بلدية شارون وفريق المتطوعين والجمعيات، لجهة التعاطي مع ازمة كورونا واتخاذ الاجراءات اللازمة.

من جهته توجه رئيس بلدية شارون بالشكر الى الصليب الأحمر والى فريق إدارة الحد من المخاطر والكوارث "الذي يلعب دورا أساسيا في ظل أزمة وباء كورونا"، وأكد "ضرورة التعاون والتكامل بين البلدية والمجتمع الأهلي والجمعيات في ظل الأزمة القائمة، والعمل على تأمين مستلزمات أهالي البلدة إنطلاقا من مسؤوليتنا تجاههم"، كماأكد "ضرورة التقيد بالخطوات الوقائية والتي عملت بلدية شارون منذ بداية ظهور وباء كورونا على التعاطي معها تحت شعار "الوعي مسؤوليتك".