"التقدمي" - عاليه: فحوصات PCR عشوائية في مستشفى الايمان

13 أيار 2020 17:12:00 - آخر تحديث: 13 أيار 2020 17:25:42

بمواكبة ومتابعة من خلية الأزمة في وكالة داخلية عاليه في الحزب التقدمي الاشتراكي وبالتعاون مع طبابة القضاء في عاليه نفذت وزارة الصحة العامة فحص الـ PCR لـ 150 حالة عشوائية من مدينة عاليه والجوار. 

وفي الاطار عينه، اجرى المختبر النقال التابع  للجامعة اللبنانية الاميركية LAU فحص الـ PCR لـ 100 حالة عشوائية في مستشفى الإيمان في عاليه. وذلك بحضور مدير مستشفى الإيمان الدكتور عماد الحاج والفريق الطبي والتمريضي في المستشفى، طبيبة القضاء في عاليه الدكتورة مهى الريس، مسؤول اللجنة الطبية في خلية الازمة عضو نقابة الصيادلة ايمن باز وعدد من  كوادر خلية الازمة في داخلية عاليه. 

وقد نوهت خلية الازمة في وكالة داخلية عاليه بالتعاون البناء القائم مع مستشفى الايمان وطبابة القضاء في عاليه في مواجهة وباء كورونا، وكذلك نوهت خلية الازمة بمبادرة الجامعة اللبنانية الاميركية? LAU، كما توجهت بالشكر الى الصليب الاحمر والدفاع المدني وكل الطاقم الطبي والتمريضي الذي شارك في اجراء فحوصات الـPCR في مدينة عاليه وجوارها.

وأكدت خلية الازمة ان هذا الاجراء يأتي ضمن سلسلة اجراءات تصب في خانة التشدد في تطبيق تدابير الوقاية من الوباء والالتزام التام باجراءات التعبئة العامة، وذلك التعاون مع بلدية عاليه وكافة الاجهزة الامنية والمجتمع الاهلي وكافة المؤسسات المعنية على هذا الصعيد في عاليه.