Advertise here

مادونا تعلن إصابتها بفيروس «كورونا» أثناء زيارتها باريس

07 أيار 2020 20:01:18


أكدت المغنية العالمية مادونا أن إصابتها بـ«كوفيد19» أثبتت بعد مرضها «قبل 7 أسابيع» خلال جولتها في فرنسا مثل بعض أعضاء فرقتها، إلا إن كل هذا بات الآن مجرد ذكرى سيئة.

وكتبت مغنية «لا إيسلا بونيتا»، ليل الأربعاء – الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي: «عندما يكون الاختبار إيجابياً للأجسام المضادة، فهذا يعني أنك مصاب بالفيروس، وهذه كانت حالتي؛ إذ كنت مريضة في نهاية جولتي في باريس قبل 7 أسابيع، مثل كثير من الفنانين الآخرين المشاركين في العرض»، حسبما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وأضافت مادونا، البالغة من العمر 61 عاماً: «لكن في ذلك الوقت، ظننا جميعنا أننا نعاني من إنفلونزا شديدة. الحمد لله أننا بصحة جيدة الآن».

ولم يتم الكشف عن كل هذه التفاصيل عندما انتهت جولة مادونا العالمية في 9 مارس (آذار) الماضي قبل آخر عرضين كانا مقررين في العاصمة الفرنسية.

وبدأت مادونا جولتها «مدام إكس» في سبتمبر (أيلول) الماضي من نيويورك ومرّت عبر شيكاغو وسان فرنسيسكو ولاس فيغاس ولوس أنجليس وبوسطن وفيلادلفيا وميامي ولشبونة ولندن.

وشهدت محطتها الباريسية حوادث عدة؛ إذ تأخر عرض الليلة الأولى من الجولة في العاصمة الفرنسية 3 ساعة وبدأ عند منتصف الليل في 22 - 23 فبراير (شباط) الماضي، ثم ألغي العرض الذي كان مقرراً في 1 مارس بسبب تعرض الفنانة «لإصابات»، وفقاً لصالة «غران ريكس» للحفلات.