ما هي اتجاهات العباءات لرمضان 2020؟

28 نيسان 2020 17:29:00 - آخر تحديث: 28 نيسان 2020 21:34:27

يختلف شهر رمضان المبارك هذا العام، عن غيره من السنوات الماضية، إذ إن حالة الحجر الذي ألزمتنا به كورونا حدّت من اهتماماتنا باستقبال هذا الشهر الذي كنا ننتظره بفارغ الصبر، وجعلنا نصبّ تركيزنا على تأمين لقمة العيش قبل أي شيء. لكن بهجة رمضان وبركته، لا بدّ الاحتفال بها بطريقة مميزة مع عائلاتنا، وهذا من دون شك يساعدنا على تقدير نعمة وجود عائلاتنا إلى جانبنا.

تقوم الكثير من السيدات اليوم بتحضير سفرة مميزة خلال وقت الإفطار، ولا تكتمل الفرحة ما لم ترتدي زيّاً مميزاً مستوحاً من الأجواء الرمضانية المباركة. لذلك، سنساعدِك اليوم بانتقاء القفطان أو العباءة المناسبة لكِ والتي تحاكي الأسلوب العصري الحديث على طريقة بعض مدونات الموضة العرب.

1- العباءة الكلاسيكية
تتميز هذه العباءة ببساطتها وأناقتها، إذ تعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام. بإمكانك انتقاءها على طريقة المدونة السعودية العنود بدر.

2- القفطان المميز بنقشاته وتطريزاته
هذا القفطان يعيد البهجة إلى قلبك خصوصاً إذا اخترت الألوان المليئة بالحياة. اختارت هذه الصيحة الإعلامية المعروفة جويل ماردينيان ومدونة الموضة ناديا حسن.

3- العباءة المقلّمة
من أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام هذه الصيحة المميزة التي تتناسق مع إفطارك. بامكانك تنسيقه مع فستان طويل باللون الأسود، أو ارتدائها كما هي من دون أي إضافة.