“التقدمي” يشارك “فتح” احياء ذكرى عرفات

11 تشرين الثاني 2018 10:20:00 - آخر تحديث: 12 تشرين الثاني 2018 11:50:46

تحت شعار “ياسر الثورة على عهدك باقون وعلى نهجك ماضون” احيت حركة  “فتح” المهرجان السياسي المركزي في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا بمناسبة الذكرى 14 لاستشهاد القائد الرمزياسر عرفات، شارك في المهرجان أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في الساحة اللبنانية فتحي أبو العردات، والنائب  وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري د. أسامة سعد، أمين سر حركة “فتح” – إقليم لبنان حسين فيّاض وأمين سر حركة “فتح” في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، كما شارك وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم وكيل داخلية الجنوب المهندس حسين ادريس، وأعضاء الوكالة عدنان سليقا، وشوقي حمدان، اضافة الى مفتي صيدا والجنوب سليم سوسان، والخوري الياس الاسمر، وممثل حركة امل المهندس بسام كجك،  وحشد من ممثلي الأحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والوفود الشعبية.

تخلل المهرجان كلمة للنائب الدكتور اسامة سعد، وأمين سر الساحة في منظمة التحرير الفلسطينية – فتح، اللواء فتحي أبو العردات.

وأكدت الكلمات  على دور القائد الفلسطيني والعربي والعالمي الكبير الذي أفنى عمره من أجل التحرير والعودة، والدولة المستقلة، وقدّم حياته دفاعاً عن أرض فلسطين، وعن شعب فلسطين… وعن القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.