Advertise here

"التقدمي"- البقاع الجنوبي وضعت خطين ساخنين لمواجهة اي أمر طارئ

21 آذار 2020 14:56:30

في سياق متابعتها أزمة انتشار وباء "كورونا" المستجد تابعت وكالة داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي أوضاع القرى الواقعة في نطاقها، لجهة الالتزام بتوجيهات الجهات المختصة من وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية وتوجيهات الحزب وقيادته للوقاية من مخاطر انتشار المرض وضرورة بقاء المواطنين في قراهم  والتأكيد على استمرار حملة " خليك بالبيت" و"بيتك بيحميك" التي اطلقها الحزب التقدمي الاشتراكي في معظم المناطق.

وكالة التقدمي في البقاع الجنوبي وضعت خطين ساخنين 24/24 لمواجهة اي امر طارىء وللتواصل بشأن الازمة المستجدة ومتابعتها في المنطقة (70/906728 )و (03/443016)

وشددت وكالة التقدمي على اهمية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للأفراد الذين قد يلجأون الى الخروج من منازلهم لظروف طارئةجدا او قاهرة، من اجل سلامتهم وسلامة عائلاتهم وذويهم.

وشددت وكالة التقدمي على ضرورة اذاعة دعوة الالتزام في المنازل عبر مكبرات الصوت في القرى حيث ستقوم سيارة تابعة لاتحاد بلديات جبل الشيخ بحث الناس على التزام منازلهم اثناء جولة لها  في قرى راشيا. ودعت الى اعلان حالة الطوارئ القصوى .

الى ذلك كثفت خلية الأزمة التي أنشأتها وكالة داخلية التقدمي والتي يشارك فيها النائب وائل أبو فاعور وأمين السر العام ظافر ناصر ومفوض الشؤون الداخلية هشام نصر الدين والمعنيون من اصحاب الإختصاص من اجراءات الحماية عبر سلسلة اقتراحات وتوصيات وتعاميم وزعت على مجموعات التواصل الإجتماعي وبعضها وزع على المحلات التجارية والمؤسسات التي لم يشملها قرار الاغلاق، كما جرى تشكيل خلية طوارىء للتدخل العاجل عبر مندوبين لخلية الازمة المركزية في كل قرية، باشراف ومتابعة وكيل داخلية التقدمي رباح القاضي وأمين سر الوكالة عارف ابو منصور وفريق متخصص.

حملة تعقيم الاماكن العامة ودور العبادة استكملها مكتب البقاع الجنوبي في منظمة الشباب التقدمي بتعقيم بعض الصيدليات والمحلات التجارية التي لم يشملها قرار الاغلاق  اضافة الى قيام اتحاد بلديات جبل الشيخ  بتعقيم بعض الطرق والقرى بالتعاون مع البلديات، باشراف رئيس الاتحاد صالح أبو منصور،

وختمت بالتأكيد على حملة  #بيتك بيحميك... كرمالك_وكرمالن.