Advertise here

"التقدمي"- الشوف يواصل حملة الوقاية ويشدد على التيقن من صحة الأخبار قبل تداولها

19 آذار 2020 23:11:49

شددت وكالة داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي على جميع الحزبيين والمناصرين بضرورة التيقن من صحة الأخبار المتداولة حول إنتشار فيروس كورونا قبل تناقلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك مراعاة لشعور المواطنين وخشية نشر الذعر والهلع بين صفوفهم.

كما أكدت حرصها على مواصلة حملة التقدمي للوقاية من الكورونا في الشوف، وذلك بالتنسيق مع المعتمديات والفروع الحزبية والمنظمات الرافدة للحزب، وبالتعاون مع المجالس البلدية.

في هذا السياق قامت معتمدية الشوف الأوسط وفرع "التقدمي" في بلدة الجديدة- بقعاتا بحملة تعقيم واسعة شملت المجالس والمدرسة الدينية، دار البلدة ومكتب مختار المحلة.

وفي المقابل عمدت معتمدية الشوف الأعلى الثانية- فرع الحزب في بلدة معاصر الشوف إلى تعقيم الكنيسة، المقامات الدينية والمجلس، دار البلدة، مبنى البلدية، قاعة الأفراح، مداخل المحال التجارية، فضلا عن مكاتب محمية أرز الشوف الطبيعية ومركز الجيش اللبناني.

هذا وأقدمت بلدية بعقلين على تعقيم بعض الشوارع العامة، مداخل المنازل والمؤسسات وأماكن أخرى في البلدة.

إشارة إلى أن منظمة الشباب التقدمي- مكتب الشوف بادرت إلى إنشاء خلايا أزمة في القرى والبلدات للوقوف عند حاجات المواطنين في تأمين إحتياجاتهم اليومية بهدف الحد من التجمعات الشعبية في المحلات والمؤسسات التجارية.