Advertise here

"التقدمي - الشويفات" يوضح حقيقة التحرّك الشبابي

16 آذار 2020 23:50:34

أصدرت وكالة داخلية الشويفات - خلدة في الحزب التقدمي الإشتراكي البيان الآتي: 

تداول بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شباباً يرفعون أعلام الحزب التقدمي الإشتراكي أمام وكالة داخلية الشويفات - خلدة ويهتفون على وقع أغانٍ ثورية.

بناء عليه، يهم وكالة داخلية الشويفات - خلدة التوضيح للرأي العام أن ما حصل تحرّك عشوائي لمجموعة من الشباب قدموا من مناطق مختلفة في الجبل الى الشويفات لإحياء ذكرى المعلم الشهيد كمال جنبلاط، لكن الوكالة طلبت منهم المغادرة وعدم التجمع وعملت على إعادة الهدوء الى المنطقة عملاً بقرار رئيس الحزب وليد جنبلاط بتجنّب التجمعات حرصاً على السلامة العامة في هذا الوضع الدقيق.

لذلك، تشدد الوكالة على القوى الأمنية ضرورة أخذ كافة التدابير اللازمة تجاه أي موكب غير منضبط. كما ويهم الوكالة التأكيد على أن الظروف الحالية المستجدة في البلد تتطلب أعلى درجات الوعي والمسؤولية لتفادي مخاطر كبيرة على المحك.

وأخيراً، سيبقى المعلم الشهيد كمال جنبلاط ذكرى خالدة في قلوبنا ما بقينا أحياء، ولنحتكم الى العقلانية والوعي في هذا اليوم وإلى نهج وفكر المعلّم، وإلى الإنسانية التي وضعها نصب أهدافه في الدرجة الأولى،  وما أحوجنا اليها في أيامنا هذه فهي القضية الأساسية الذي ناضل واستشهد في سبيلها.