Advertise here

"نجوم الرياضة" يتأهل الى بطولة أندية غرب آسيا للمرة الثانية

14 آذار 2020 21:17:05 - آخر تحديث: 14 آذار 2020 21:17:06

سمّى الإتحاد اللبناني لكرة القدم فريق "نجوم الرياضة" للمشاركة في بطولة غرب آسيا لأندية السيدات بنسختها الثانية والتي ستقام من 10 الى 20 كانون الأول 2020 في مدينة العقبة الأردنية.

وهي المشاركة الثانية لفريق نجوم الرياضة في بطولة الأندية بعد تتويجه بلقب السيدات للموسم الحالي 2019/2020 حيث تنص شروط البطولة على مشاركة الأندية التي توّجت بلقب الدوري المحلي.

واحتلّ نجوم الرياضة المركز الثاني في النسخة الأولى برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع الرفاع البحريني 3-3، فوزه على أبو ظبي 2-1، أرثوذكسي بيت ساحور 7-0 وخسارته أمام شباب الأردن 3-1، كما أحرزت لاعبته نانسي تشايليان جائزة أفضل لاعبة في البطولة.

وكانت النسخة الأولى أقيمت الصيف الماضي في مدينة العقبة في الأردن بمشاركة خمسة أندية وهي الى جانب نجوم الرياضة، أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني، الرفاع البحريني، أبو ظبي الإماراتي وشباب الأردن.

وأحرز شباب الأردن لقب النسخة الأولى بتحقيقه العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

ويسعى إتحاد غرب آسيا الى زيادة عدد الفرق المشاركة في النسخة الثانية الى ثمانية، وبحال لم تصل المشاركات الى العدد المطلوب، سيتم تسمية الفرق التي أحرزت المركز الثاني في الدوري المحلي بدءاً من الأردن الذي توج بلقب البطولة، وصولا الى لبنان الذي احرز المركز الثاني، يليه الامارات الثالث، البحرين ثم فلسطين.