Advertise here

بالفيديو: "حملة التقدمي للوقاية" انطلقت في الشوف

10 آذار 2020 20:14:00 - آخر تحديث: 11 آذار 2020 22:16:15

في إطار الحملة التي أطلقها الحزب التقدمي الإشتراكي، وتحسساً بالمسؤولية تجاه الأهالي، في ظل غياب الإجراءات التي تقوم بها الدولة في مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد، بادرت وكالة داخلية الشوف في "التقدمي" وبالتعاون مع إتحادات البلديات والبلديات إلى إطلاق حملة للوقاية واسعة في الشوف طالت وستطال مكاتب جميع المؤسسات الرسمية والعامة فيه: قائمقامية الشوف، دائرة نفوس بيت الدين، أوجيرو، مؤسسة كهرباء لبنان، مصلحة المياه في بيت الدين، تعاونية موظفي الدولة، سرية بيت الدين، فصائل قوى الأمن الداخلي في بعقلين، بيت الدين، دير القمر وعين زحلتا، مكاتب الأمن العام-بيت الدين، التنظيم المدني، الضمان الإجتماعي، محكمة دير القمر، المحكمة المذهبية الدرزية والمحكمة المدنية، وغيرها... .

كما جرى تعقيم مقر عام جمعية الكشاف التقدمي في السمقانية، ومشغل الخياطة التابع للجمعية، فضلا عن مؤسسات أخرى .

بالمقابل عمدت الإتحادات البلدية والبلديات إلى تعقيم الساحات والقاعات العامة، دور العبادة، مراكز البلديات وبيوت العائلات.

إشارة إلى أن وكالة داخلية الشوف عمدت إلى توزيع موتورات رش صغيرة ومواد تعقيم على المعتمديات في منطقة الشوف لإستخدامها في عمليات تعقيم القاعات العامة ودور العبادة، وحيث تقضي الحاجة، وذلك بالتنسيق مع البلديات والأهالي.

هذا وستقوم المنظمات الرافدة في الحزب، الإتحاد النسائي التقدمي، منظمة الشباب التقدمي، وجمعية الكشاف التقدمي بتوزيع 15 ألف منشورا يتضمن معلومات عن أعراض "الكورونا" وسبل الوقاية منه، على المنازل، المؤسسات التجارية الخاصة والمحال التجارية، في القرى والبلدات.