Advertise here

مستشفى مزبود: لا "كورونا" لدينا

07 آذار 2020 19:15:55

نفت ادارة المستشفى المركزي في بلدة مزبود- قضاء اقليم الخروب، وبشكل قاطع "الإشاعات والأخبار التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا في المستشفى، وأنه تم نقلهم إلى مستشفى الحريري في بيروت".

وأكدت الإدارة في بيان انه "لم يدخل إلى المستشفى أي مصاب بهذا الفيروس منذ لحظة اكتشافه في العام الماضي". ودعت الأهالي إلى "عدم الأخذ بمثل هذه الاكاذيب والاشاعات التي تهدف إلى اثارة الخوف والقلق والبلبلة في المنطقة"، معلنة أنها تحتفظ بحقها "في مقاضاة من يروج لمثل هذه الأكاذيب، لا سيما في الظروف الدقيقة والصعبة".

وقد نددت بلدية مزبود، في بيان، ب"محاولات اثارة الرعب والخوف لدى أبناء المنطقة، بسبب الترويج لاصابات بفيروس كورونا في المستشفى المركزي في البلدة". ودعت الأجهزة الأمنية والقضائية "إلى ملاحقة مروجي مثل هذه الأشاعات واتخاذ العقوبات بحقهم، لوضع حد لهذه البلبلة، والتي يراد منها زرع الخوف والرعب في نفوس المنطقة وضرب كيانها ومقوماتها".

وللمناسبة تمنت البلدية على الأهالي "اتخاذ الاجراءات الاحترازية الضرورية، في مواجهة هذا الفيروس المستجد، لمنع انتشاره وعدم اصابتهم به".