لويفي تجسّد أسلوب المرأة البسيطة في مجموعتها لخريف 2020

04 آذار 2020 09:00:00

تجسد تشكيلة أزياء دار ’لويفي‘ لموسم خريف وشتاء 2020/2021 الخيارات الواسعة التي يتيحها عالم الأزياء، حيث تعمل العلامة على اكتشاف عوالم جديدة من الأنسجة والقصات الإبداعية. وتعكس الأنسجة الفاخرة والخطوط والقصات المميزة هوية العلامة التي تتمحور حول التفاؤل والحماس. 
 
ويستمد المدير الإبداعي جوناثان أندرسون إلهامه من الماضي، حيث تجمع فلسفته بين البساطة والترف الفني الإسباني لإبداع تصاميم خارجة عن المألوف تتميز بالجرأة والفخامة في الوقت ذاته.
 
وتتميز تصاميم التشكيلة بأحجامها الكبيرة وأشكالها الهندسية الفريدة، حيث يبرز تناغم الأنسجة من خلال كثافة القماش واللمعان، والخواص العملية والفخامة، بالإضافة إلى الجمع بين مواد مختلفة مثل الصوف والخيط المقصب، والقطن السميك وحرير الجاكار والأقمشة القاسية والنقشات الجريئة.
 
وتطغى على التشكيلة صيحة الأكمام المنفوخة والياقات المرتفعة والأطواق المنحوتة، والصدارات المسطحة وطبقات الأثواب المنسدلة، والتي تكتمل مع التأثير الدرامي لغطاء الرأس المزين بالريش. كما تتألق الفساتين وأربطة حقائب فلامينجو بإبداعات تاكورو كواتا الخزفية.
 
وتبرز الفخامة عبر الخطوط والقصات المدورة، بالإضافة إلى المشابك المرصّعة بالجواهر على الأحذية الرياضية وحقيبة هاموك من جلد الغزال والعجل.
 وبشكل عام، تعكس التشكيلة أسلوباً مرحاً وجدياً في الوقت نفسه مع لمسات صبيانية، وتجسد فخامة وجمال الأزياء في إطار حالم.