هدى بيوتي تطرح لوحة ظلال العيون تتألق بتدرجات الباستيل!

03 آذار 2020 09:00:00

كشفت علامة ’هدى بيوتى‘ عن إثراء مجموعة Obsessions بإطلاق 3 لوحات فريدة ومحدودة الإصدار من ظلال العيون تجمع كلّ منها 9 تدرجات لألوان الباستيل الساحرة تضمن إطلالة تخطف الأنظار، وذلك تماشياً مع سيطرة هذه التوشيحات الجذابة على مشهد عروض الأزياء العالمي. تتوافر ظلال العيون Pastel Obsessions بثلاثة تدرجات أساسية: الليلكي والأخضر والوردي؛ حيث تتضمن كل منها خمسة توشيحات غير لامعة خلّابة وثلاثة توشيحات معدنية مع درجة براقة تحاكي صيحات الموضة. وصممت العلامة جميع هذه التدرجات لتبرز سحر العينين وتثري جمالهما وتناسب كافة ألوان البشرة وتفضيلات عاشقات الباستيل، وتجمع كل لوحة تشكيلة من أطياف الألوان المبتكرة التي تتيح التألق في كافة الإطلالات، بدءاً من الناعمة والبسيطة ووصولاً إلى الجريئة الملفتة.


لمحة عن اللوحات الثلاثة:

لوحة الظلال الوردية
تزهو هذه اللوحة بتشكيلة عملية من تدرجات الوردي والخوخي الفاتحة غير اللامعة، إلى جانب توشيحات الأصفر الشمسي اللامعة لتناسب كافة ألوان البشرة وتضمن التألق بإطلالة بسيطة وجذابة طوال اليوم. 

لوحة الظلال الليلكية
تتألق ظلال العيون هذه بتشكيلة جذابة ومتكاملة من ألوان الموف الفاتح والأرجواني اللامع مع لمساتٍ من البنفسجي الأنيق والمشمشي المخملي غير اللامع والمرجاني الهادئ اللامع، لإضفاء لمسة آسرة وفريدة على العيون.

لوحة الظلال الخضراء
تجسد التشكيلة مزيجاً مثالياً من تدرجات الألوان الدافئة والباردة، حيث تجمع توشيحات الأخضر الهادئ والأخضر الفاتح غير اللامع مع تدرجات براقة للفستقي والنيلي والأزرق الثلجي، بالإضافة إلى لمسة من العسلي البرونزي اللامع وغير اللامع.

شكلت مفردات الباستيل جزءاً أساسياً من أزياء هدى خلال العام الماضي، إلا أنها استوحت إلهامها من رحلتها الأخيرة إلى سيؤول في كوريا الجنوبية لابتكار هذه الظلال التي تتمحور حول الألوان الهادئة والناعمة. وعن هذه التجربة، قالت هدى: "يبرز سحر وجمال أزهار الكرز الوردية في أوقات معينة من اليوم، فعندما تغيب الشمس تكتسي العاصمة بحلة فريدة تنبض بالحياة والألوان، وهذا ما أردت تجسيده في ظلال العيون Pastel Obsessions".

تسيطر ألوان الباستيل على عالم الموضة حالياً، ويعكس المصممون سحر التدرجات الأنثوية عبر مزيج من المفردات الفريدة والعملية. وتواكب ’هدى بيوتي‘ صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وتقدم ظلال العيون بألوان الباستيل الرائعة لتدلل عاشقات الجمال حول العالم، حيث تحتضن كل لوحة مزيجاً فريداً من الألوان والظلال غير اللامعة والمعدنية التي تناسب كافة ألوان البشرة، لتتيح التألق بأروع الإطلالات البسيطة أو الجريئة.