النائب جنبلاط عرض مع وفود حاجات المناطق وهموم الشباب

15 شباط 2020 17:40:00 - آخر تحديث: 15 شباط 2020 18:25:42

التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط في اطار لقاءاته الاسبوعية السبت في قصر المختارة وفودا شعبية واهلية عرضت معه مسائل متصلة بحاجات المواطنين على المستويات الانمائية والحياتية والاجتماعية والخدماتية المختلفة، وشكره على متابعته قضاياهم.

وفي هذا السياق التقى وفدا من بلدة الفرديس ضم مشايخ وفاعليات من البلدة مع عائلة سليقا شكره على عنايته الخاصة بالشباب بشكل عام وشباب البلدة خصوصا، بحضور النائبين وائل ابو فاعور وهادي ابو الحسن. وقد تحدث عضو المجلس المذهبي الشيخ وسام سليقا باسم الوفد مقدّرا، "نؤمن بالشباب الجارف الى الحق والعدل في الوصول الى غاية المعرفة التي اغترفناها من فكر المعلم كمال جنبلاط، والحرية في اصالة وليد جنبلاط، والامل مع تيمور جنبلاط في دعم الشباب وتحقيق المطالب".

كذلك التقى وفدا كبيرا من بلدة غريفة ضم فاعليات ووجهاء من البلدة وعائلة ابو حمدان، لشكر النائب جنبلاط وتقديره على اهتمامه ورعايته الخاصة انجاز موضوعات للعائلة والبلدة، بحضور مستشار النائب جنبلاط حسام حرب. ووفدا من بلدة بعذران مع عائلة خطار قدّم شكره على رعاية النائب جنبلاط تحقيق مطالب تخص العائلة.

ثم التقى وفدا كبيرا من شباب وشابات مزرعة الشوف اعرب له عن ايمانه بمسيرة النائب جنبلاط تجاه الشباب وقضاياهم المختلفة والوقوف الى جانبه لاعلاء دور الشباب على كافة المستويات ولا سيما الوطنية منها.

ومن زوّار المختارة وفد من عائلة الجردي في الشويفات حضر لمتابعة قضايا متصلة بالعائلة، بحضور النائب اكرم شهيب، ووكيل داخلية الشويفات - خلدة في الحزب التقدمي الاشتراكي مروان ابي فرج. ومن بلدة كفرحيم ضم مشايخ وفاعليات وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي في البلدة تحدث باسمه رئيس البلدية نسيب ابو ضرغم عارضا مواضيع تهم البلدة وبعضها متصل بالمجلسين البلدي والاختياري. ووفد من بلدة بتلون مع عائلة كمال الدين ضم مشايخ وفاعليات عرض مواضيع خدماتية، ووفد رابع مثله من بلدة المختارة ضم فاعليات واهالي من البلدة.

واستمع النائب جنبلاط الى سلسلة مطالب من اتحادات بلدية في الشوف، وبلديات مناطقية، تمحورت على الحاجات الانمائية والحياتية والمعيشية للمواطنين من مختلف اوجهها، اضافة الى عدد من الفروع الحزبية والشبابية.