Advertise here

ريفي مستذكراً الحريري: رجل كل المراحل

13 شباط 2020 10:58:23

كتب اللواء أشرف ريفي عبر حسابه على موقع "تويتر": "خمسة عشر عاماً على استشهاده وما زال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رجل كل المراحل. في هذه الذكرى التي تعبّر عن معاني الوفاء والتضحية، نستذكر الرجل صاحب الرؤية والمشروع، الذي مُنع من تحقيق حلمه بوطنٍ يليق باللبنانيين، وحُوربَ حتى الإغتيال، ممن لا يمتلكون إلا ثقافة الموت والدمار".


وأضاف "ما أشبهَ الأمسَ باليوم، فالصراعُ ما زال مستمراً بين من يريدون بناء الدولة السيدة المستقلة الرائدة في العلم والتطور، وبين من يسجنون الوطن الذي يعيشون فيه، ويحوّلونه الى أسيرٍ بيدِ قوةٍ إقليمية رجعية".


وتابع "تحدى الرئيس الشهيد كل الخطوط الحمر مع علمه بأنه مستهدف بالإغتيال، وعينه على حلمه الكبير بإعمار لبنان لا نزال أيها الرئيس الشهيد نواجه منظومة الوصاية ودويلة السلاح حتى تتحقق دولة السيادة والعدالة وحتى نحرر لبنان ليبنيه أبناؤه الذين يملأون اليوم الساحات طلباً للتغيير الجذري".


وختم" سلامٌ عليكَ أيها الرئيس الشهيد في عليائك، وكن على اطمئنانٍ بأن العدالة آتية وقريبة، كن على ثقة أن الرجالَ الرجال يتابعون المسيرة لبناء وطن السيادة والنزاهة والإنسان. أُبشِّرك أيها الرئيس الشهيد أن شبابنا إنتفضوا لبناء الوطن الذي يليق بكل اللبنانيين وستنتصر ثورتهم بإذن الله  سنحافظُ كالرجال على لبناننا".