55 مساعدة مالية لطلاب معهد الجوزو الفني في برجا

أحمد منصور |

قدم رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط دعما ماليا لمعهد المفتي محمد علي الجوزو في برجا، كبدل تسديد اقساط مستحقة  لـ 55 طالباً.

ولهذه الغاية، زار المعهد وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب ضم وكيل الداخلية الدكتور بلال قاسم، أمين سر مكتب إقليم الخروب في منظمة الشباب التقدمي ناهي نصرالدين ومدير فرع برجا المعتمد فادي شبو، مدير فرع كترمايا عدنان محسن، أمين سر خلية برجا في المنظمة أحمد الحاج وعدد من اعضاء المنظمة، حيث سلم قاسم مدير المعهد المهني المربي حامد الجوزو المبلغ.

الجوزو 
 الجوزو شكر جنبلاط، على" مبادرته لمساعدة الطلاب لمتابعة تحصيلهم العلمي، لا سيما في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة".

وأكد "ان هذه المبادرة " ليست غريبة عن دار المختارة، التي تمد يد العون للكثير من طلاب العلم على صعيد المنطقة، من خلال تقديم منح ومساعدة المتعثرين، وأن شاء الله تبقى هذه الدار مفتوحة لمساعدة كل محتاج".

قاسم
من جهته نقل قاسم تحيات النائب جنبلاط وقال: "أن رسالة النائب تيمور المقدسة هي "التعليم حق لكل تلميذ"، وهو أمر ورثه من جده المعلم الشهيد كمال جنبلاط ومن والده وليد جنبلاط".

وأكد قاسم وقوف جنبلاط إلى جانب الطلاب وأنه لن يترك تلميذاً خارج المدرسة، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد"، مشددا على"أن هذا الأمر واجب وليس منّة، والمسيرة مستمرة ان شاء الله".