Advertise here

نقيب المحامين استقبل عائلة علاء ابو فخر

12 شباط 2020 14:20:21

استقبل نقيب المحامين في بيروت الدكتور ملحم خلف وفداً من عائلة الشهيد علاء أبوفخر ضمّ والدة الشهيد السيدة منى وزوجته السيدة لارا وشقيقه السيد إيهاب وشقيقته السيدة عبير والسيد مروان أبي فرج في حضور نقيب المحامين في الشمال محمد مراد وفريق العمل القانوني المكلّف متابعة القضية المؤلّف من نقيب المحامين والوزير السابق الأستاذ رشيد درباس وعضو مجلس نقابة المحامين عماد مرتينوس والمحامي وسام عيد.  

وحَيَّت عائلة الشهيد أبوفخر النقيب خلف إصراره على صون الحريات العامة، وشكرته لمتابعته قضية إستشهاد إبنها، ولتبنيه القضية كما سائر قضايا الشهداء الذين سقطوا ظلماً أثناء إنتفاضة الشعب الثائر،ولا سيما ملاحقته ملفات جميع المتظاهرين الذين تمّ توقيفهم أثناء تظاهرهم سلمياً وتعبيرهم عن رأيهم.

وقد أثنت العائلة على الجهود التي يقوم بها الفريق العمل القانوني المكلّف الدفاع عن حقوقها، معبّرةً عن إرتياحها الكبير لمسار التحقيق في قضية إستشهاد إبنها، واضعةً كل ثقتها بالقضاء العسكري وبالفريق العمل القانوني.

وأكّد فريق العمل القانوني أن قضية الشهيد علاء أبوفخر كما سائر الشهداء ستبقى حيّة في ضمائر القضاة والمحامين ما دامت الثورة حيّة في ضمير الشعب اللبناني.