Advertise here

"التقدّمي - الشمال" يطلق دورة 16 آذار لكرة القدم

11 شباط 2020 16:38:36

انطلقت  دورة 16 آذار في لعبة كرة القدم في محافظة الشمال بتنظيم من وكالة داخلية الشمال في الحزب التقدمي الإشتراكي وبالتعاون مع مفوضيّة الرياضة على ان يتم اختتامها في مناسبة ذكرى اغتيال المعلم الشهيد كمال جنبلاط.

وأكدت وكيلة داخلية الشمال في الحزب  عفراء عيد أنّ الرياضة تبقى المتنفّس الوحيد وبقعة الضوء للشباب في ظل الأوضاع الإجتماعية والاقتصادية التي يمر بها البلد، مشيرةً الى أنها رفعة ثقافية وتقدّمية وتنموية للجيل الحديث. وتابعت "الحزب يرعى هذه البطولة من جديد لأنها تحمل رمزية خاصة على قلوبنا بذكرى اغتيال المعلم الكبير كمال جنبلاط على أمل أن تستمر للسنوات المقبلة خاصة بعد توقفها لفترة طويلة مند بداية التسعينات".

ويشارك في الدورة 16 فريقاً هم، أنصار المودّة، مارين، الشباب طرابلس، التضامن طرابلس، طرابلس، حركة الشباب، المحبة طرابلس، شباب دير عمار، الإجتماعي، شباب الميناء، الرياضة والأدب، شباب سير، أشبال الميناء، البرق، السلام زغرتا والصفاء طرابلس. 

وقسّمت الفرق الى أربع مجموعات وستلعب البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة وسيتأهل فريقين عن كل مجموعة لدور الثمانية الذي سيلعب بنظام خروج المغلوب للتأهل الى نصف النهائي. 

وكانت البطولة انطلقت أمس على ملعب طرابلس البلدي حيث فاز  أنصار المودة على فريق مارين 2-1. 

ويلتقي اليوم الشباب طرابلس مع التضامن طرابلس على احتياط طرابلس (14:30) ضمن المجموعة الرابعة، ويلعب غداً الأربعاء فريق طرابلس مع حركة الشباب على الملعب عينه (14:30) ضمن منافسات المجموعة الأولى.