Advertise here

النائب جنبلاط عرض مع وفود مناطقية خططا زراعية وصحية واحتياجات إنمائية

01 شباط 2020 17:31:00 - آخر تحديث: 01 شباط 2020 17:59:24

عرض رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في قصر المختارة ضمن اطار استقبالات السبت، مع عدد من الوفود المناطقية الشعبية والأهلية والتعاونيات الزراعية قضايا متصلة باحتياجات المواطنين على مختلف المستويات الانمائية والحياتية والاجتماعية والخدماتية العامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات ووجهاء ومجالس بلدية واختيارية.

في هذا السياق بحث النائب جنبلاط مع وفد زراعي من الشوف ضمنه ادارة التعاونية الزراعية في بتلون خارطة طريق للواقع الزراعي وكيفية تطويره من خلال وضع برامج حديثة ضمنها الارشاد الزراعي. وشكر رئيس التعاونية جمال حسن للنائب جنبلاط دعمه المتواصل للتعاونية الذي استفاد منه عشرات المزارعين من خلال آليات وتجهيزات مختلفة. وقد كلف جنبلاط مستشاره حسام حرب التنسيق مع التعاونية لوضع الخطط الزراعية المطلوبة في هذا الاطار.

كذلك التقى النائب جنبلاط وفدا من مركز الباروك الصحي ضم ادارة المركز ومشايخ وفاعليات شكر باسمه مسؤوله الدكتور يوسف حلاوي للنائب جنبلاط وقوفه الى جانب المراكز الصحية في الجبل ودعمه المستمر لها لتمكينها من متابعة رسالتها الصحية والانسانية ومنها مركز الباروك الذي يوّفر خدمات عدة لابناء المنطقة. وحضر اللقاء النائب وائل ابو فاعور.

ومن زوّار المختارة امام مسجد كاردينيا في حارة الناعمة الشيخ احمد الجعيد عرض مع النائب جنبلاط مواضيع متصلة بالمنطقة، ووفد اهلي من بلدة عين زحلتا، ناقش مع جنبلاط قضايا متصلة بواقع البلدة وحاجاتها، بحضور النواب، هنري حلو، اكرم شهيب، وفيصل الصايغ. ووفد من بلدة المغيرية برئاسة رئيس البلدية السابق بسام سعد، بحضور النائب الدكتور بلال عبدالله، ومثله وفد من بلدة شحيم مع عائلة مراد عرض له مسائل متصلة بالعائلة.

كذلك التقى النائب جنبلاط وفدا من بلدة مزرعة الشوف ضم مشايخ وفاعليات والمجلسين البلدي والاختياري وجمعية التعاضد، ونادي التعاضد الرياضي واهالٍ لشكره على اهتمامه بالبلدة ورعايته مطالب تخص ابناءها. ووفدا من بلدة كفرنبرخ مع عائلة حسام الدين بحث مطالب متصلة بالعائلة. كذلك وفدا من عدد من عائلات بلدة الجاهلية ناقش مع النائب جنبلاط واقع البلدة واحتياجاتها.

وتلقى النائب جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية شوفية عرضت له قضاياها الانمائية والخدماتية، وفروعا حزبية وهيئات شبابية.